اجتماع اللجنة الرئيسية لرالي حائل الدولي

25 شباط/فبراير 2017
بواسطة :  

عقدت اللجنة الرئيسية لعمليات رالي حائل نيسان 2017م اليوم اجتماعها الثاني للنسخة 12 من رالي حائل نيسان الدولي بحضور رؤساء اللجان الفرعية لمناقشة آخر الاستعدادات قبل انطلاق الرالي وذلك في قاعة الاجتماعات بمقر الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل.
واستعرضت اللجان آخر الاستعدادات التنظيمية والفنية والإعلامية لرالي حائل 2017م، وبرنامج حفل الانطلاق، وحفل التتويج، وترتيبات المركز الإعلامي للرالي، كما ناقش الاجتماع أعمال اللجان من تنظيم وضيافة واستقبال وفعاليات مصاحبة وآلية تشكيل اللجان الفرعية والميزانيات المقترحة لنسخة هذا العام.
من جهته سلط مساعد الأمين العام للإتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية أحمد مطبقاني الضوء على الترتيبات النهائية للاتحاد والتنظيم الفني ومراحل سباق السيارات والدراجات النارية ،وقدم شرحاً عن مراحل السباق الأربع بمسافة إجمالية 1500 كم بما فيها المرحلة الاستعراضية بمنتزه مشار .
يذكر أن رالي حائل نيسان 2017م "كروس كانتري" سينطلق خلال الفترة من 31 مارس المقبل وحتى 5 ابريل المقبل ،الذي يأتي بتنظيم الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني والهيئة العامة للرياضة وبمشاركة عدد من الجهات الحكومية ذات العلاقة.

 

 

SaudiAuto Honda
SaudiAuto Longines
FAW