motor souq

انطلاق ثاني جولات مهرجان السباقات السعودية للسيارات

20 كانون1/ديسمبر 2016
بواسطة :  

انطلقت منافسات الجولة الثانية من مهرجان السباقات السعودية للسيارات، وذلك على حلبة نادي الريم الدولي في المزاحمية التي ينظمها الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.
ويأمل سائق فريق سهام السعودية محمد بن سعود إلى مواصلة صدارته لبطولة الجي تي المقامة على كأس الأمير بندر الفيصل ـ رحمه الله ـ؛ إذ يسعى إلى توسيع الفارق عن أقرب منافسيه محمد بن فيصل ورائد أبو زناده وعلي الصقري.
ونجح محمد بن سعود وفريق صيانته في تصدر السباق في الجولة الأولى بشكل كامل، وفي الفئة الثالثة يدخل فريق هونداي على أمل مواصلة تألقه بعد أن خطف المركزين الأول والثاني في الجولة الأولى، فيما تتواصل المنافسة في الفئة الثانية؛ إذ يدخل فريق النادي الأهلي بقوة من خلال سائقه عبدالله الدوسري الذي يطمح إلى مواصلة صدارته للفئة.
وتستأنف بطولة كأس الأمير سلطان الفيصل للناشئين بعد تغيير مسماها من كأس سويفت؛ حيث يقف الأهلي على صدارة البطولة من خلال سائقه يوسف العامودي، ينافسه محفوظ تمبكاني.
وتفتح الحلبة أبوابها إلى تجربة سيارات الكارتينج للحاضرين التي تكون بداية السائق نحو الاحتراف؛ إذ ستكون تجربتها متاحة للجميع، كما سيقام مهرجان السيارات المعدلة وأندية السيارات الذي سيحتوي على عديد من المسابقات والجوائز للحاضرين.