motor souq

تعرف على كأس مشجعي شفروليه لعام 2017

18 كانون2/يناير 2017
بواسطة :  

أعلنت شفروليه عن نيتها منح بعض عشاق لعبة كرة القدم الفرصة ليكونوا لاعبين "محترفين" ليوم واحد وذلك في إطار فعاليات كأس مشجعي شفروليه لعام 2017، وهي مباراة عالمية ستمنح المشجعين فرصة تاريخية للّعب على أرضية ملعب أولد ترافورد- عرين فريق مانشتر يونايتد أو ما يسمى بـ"مسرح الأحلام".
إن كأس مشجعي شفروليه لعام 2017 سيجمع 64 شخصاً من عشاق نادي مانشستر يونايتد في دورة مباريات هي الأولى من نوعها على أرضية ملعب أولد ترافورد. إن هذه التجربة الاستثنائية والحصرية ستجعل المشجعين يتعرفون على حياة لاعبي نادي مانشستر يونايتد اليومية عن كثب بما في ذلك الأنشطة والتحضيرات ليوم اللعب وللمباريات.


وفي هذا الصدد قال تيم ماهوني، رئيس قسم التسويق في علامة شفروليه العالمية:" نحن نمتلك قدرة استثنائية على تمكين المشجعين من تحقيق معظم الإمكانيات التي يحلمون بالوصول إليها في حياتهم من خلال لعبة كرة القدم". وأضاف :" إننا نعمل على مستوى العالم من أجل تأمين تواصل المشجعين مع الأشخاص المميزين لديهم، والوصول إلى الأماكن التي يحبونها وعيش التجارب التي يحلمون بها وذلك في إطار المجتمعات أو على أرض الملاعب. إن كأس مشجعي شفروليه هو المثال الأكبر على دورنا في تمكين المشجعين من تحقيق أحلامهم من خلال مباراة عالمية خاصة بمشجعي فريق مانشستر يونايتد ستجري على مسرح الأحلام".


إن جميع المشاركات سيتم الاطلاع عليها من قبل لجنة شفروليه من أجل اختيار الفائزين والاتصال بهم.
إبان إقامتهم في مانشستر سيحضر الفائزون المباراة الأولى للدوري الإنكليزي الممتاز بين فريقي مانشستر يونايتد وكريستال بالاس، وسيحظون بفرصة مقابلة نجوم الفريق والتدرب في مدرسة نادي مانشستر يونايتد الشهيرة لكرة القدم. إن ما يميز هذه التجربة هو عيش يوم المباراة  بشكل احترافي، حيث سيرتدي المشجعون ثيابهم في غرفة  الملابس الخاصة باللاعبين وسيمشون في السرداب التابع لمقر النادي قبل انطلاق المباراة الحقيقية على أرضية ملعب أولد ترافورد.

في هذا الصدد قال ريشارد آرنولد، المدير العام لمجموعة مانشستر يونايتد:"  إن السير على أرض ملعب أولد ترافورد يعتبر حلماً بالنسبة للكثيرين من مشجعي النادي خلال فترة من فترات حياتهم، ولكن عدد قليل فقط منهم سيحقق هذا الحلم". وأضاف:" إن كأس مشجعي شفروليه سيمكنهم من تحويل هذا الحلم إلى حقيقة. إنها فعلاً فرصة فريدة أن يستطيع المشجعين الدخول إلى النادي من خلال منحهم فرصة المشي على ذات الأرضية التي جرت عليها العديد من أهم المباريات العالمية، وفي الملعب الذي شهد العديد من اللحظات التي لا تنسى في عالم كرة القدم".