motor souq

أجمل موستنج على الإطلاق تعود للحياة بسعر يصعب تصديقه

10 كانون2/يناير 2018
بواسطة :  

تعتبر سيارة فورد موستنج "إلينور" التي ظهرت في الفيلم الشهير Gone in 60 Seconds هي إحدى أكثر النسخ أيقونية في تاريخ طراز موستنج. واليوم قررت شركة فيوجن موتورز أن تعيد هذه السيارة الأسطورية إلى الحياة بعد الحصول على ترخيص رسمي لبيعها.

وتُعتبر فيوجن موتور الُمصنع الحصري لسيارات الينور، حيث تقوم بتفكيك قطع موستنج موديل عامي 1967 أو 1968 ويتم تركيب وجهها على السيارة الجديدة بعض تدعيمها بألياف الكربون، مع غطاءصندوق أمتعة اختياري من ألياف الكربون كذلك، ويتم بناء الينور حسب الطلب وتستغرق فترة حوالي 6 أشهر للانتهاء من تصنيعها.

ويمكن الاختيار من بين 5 محركات V8 مختلفة، حيث تصل قوتها إلى 750 حصان مع محرك V8 سوبرتشارج، باﻹضافة إلى وجود محرك كويوت V8 بقوة 430 حصان وسعة 5.0 لترات للنسخة القياسية. وتتصل المحركات مع ناقل حركة آلي من 6 سرعات، أو يدوي من 5 أو 6 سرعات.

كما تم تحسين نظام التعليق اﻷمامي مع إطار من اﻷلومنيوم مع أنابيب وأذرعة تحكم، وحصلت السيارة على مكابح Wilood بـ 6 مكابح تتوفر إما باللون أو ال وحصلت السيارة على مكابح Wilood بـ 6 مكابس تتوفر إما باللون الأحمر أو الأسود حسب اختيار العميل.

ويتم طلاء موستنج إلينيور باللون الرمادي مع خطوط سوداء مثل النسخة التي ظهرتة في الفيلم، مع وجود انبوبة بها غاز النيتروجين في حقيبة السيارة مع زرار اندفاع على واجهة التحكم، بالإضافة إلى أضواء LED عصرية.

ويمكن اختيار ألوان أخرى للطلاء الخارجي، كما تتوفر المقصورة الداخلية بالعديد من الخيارات لﻷلوان، مع مقاعد رياضية طراز Recaro.

يمكنكم الحصول على إلينور الأسطورية مقابل مبلغ يعادل 709,000 ريال سعودي، وعند الحصول على جميع المواصفات سيزيد سعر السيارة إلى ما يعادل 1,066,000 ريال سعودي.