motor souq

رينج روفر المعدلة تأسر القلوب بجمالها

19 شباط/فبراير 2017
بواسطة :  

كشفت شركة "خان" المتخصصة بتعديل السيارات البريطانية عن نسخة معدلة من سيارة رينج روفر SVAutobiography Dynamic، والتي اختبرها جميل أزهر في تجربة قيادة مفصلة.

تتميز السيارة بلونها الأحمر المميزة Firenze Red إلى جانب مجموعة من الأقواس الامامية والخلفية الطويلة والجناح العريض، بالإضافة إلى صدامين أمامي وخلفي بتصميم جديد كلياً من مركب الكاربون خفيف الوزن مع تفاصيل بارزة بلون الساتان الأسود.

صُممت المصدات بإتقان لتندمج مع المصابيح الضبابية الأمامية، وتتميز أيضاً بشبك تهوية ثلاثي الأبعاد على جميع مداخل فتحات التهوية، كما استبدل الشبك الامامي بحلقة عائمة.

بالإضافة إلى ذلك، يكمل تصميم مجموعة المصد الخلفي عادم خاص مزدوج من الستانلس ستيل معاد التصميم مع مخارج متصالبة الشكل.

من الداخل تتزين رينج روفر المعدلة بمقاعد مبطنة جلدية من جلد Herringbone، مع اضافة لمسات على مساند الابواب، واعلى الأبواب وعلى مقدمة الكونسول الوسطي ولوحة العدادات ومحور عجلة القيادة لتنسجم مع التصميم، وتضيف عتباj الابواب الداخلية من الستانلس ستيل ودواسات الاقدام من الالومونيوم مزيدا من الفخامة للشكل الكلي.

تتوفر سيارة رينج روفر سبورت RS Pace Car أيضا بمحرك سعة 3 لترات و4,4 لترات ديزل و 5 لترات بنزين.

علاوة على ذلك فقد اظهر تحليل قام به مؤخرا مختصون في التجارة CAP ارتفاعا بنسبة 18% في القيمة المتبقية للسيارة المعدلة بالمقارنة مع الطراز الأساسي.

وسيتمكن العملاء من الحصول على رينج روفر سبورت Autobiography Dynamic RS Pace Car مقابل سعر 79,995 جنية استرليني، أي ما يعادل 372,350 ريال سعودي

 

تعرف على رينج روفر Autobiography Dynamic في تجربة قيادة مع جميل أزهر

SaudiAuto Honda
SaudiAuto Longines
FAW