motor souq

شاهد التعديل المميز الذي حصلت عليه جيب رانجلر

26 شباط/فبراير 2017
بواسطة :  

وضعت شركة خان لمستها الخاصة على سيارة جيب رانجلر، حيث قامت بإجراء تعديلات تصميمية وتقنية على سيارة الـ 4x4 الشهيرة.

وخلال عملية التعديل أعيدت رانجلر لعناصرها الأساسية حتى يتسنى إعادة تصميمها بالكامل والنتيجة سيارة تحمل مزيج التصميم الأمريكي التقليدي مع النمط البريطاني المعاصر.

وتتميز النسخة التي ستحمل اسم Volcanic Sky Black Hawk Edition بشكلها وأسلوبها على الطرقات، إضافةً إلى صلابتها وقسوتها وجاهزيتها.

أضاف فريق تشيلسي تراك البريطاني المكون من حرفيين خبراء أجنحة أمامية وخلفية خاصة واسعة مع فتحات تهوية متكاملة وفتحة قفل مزلاج إلى Black Hawk بالإضافة إلى شبك CTC الأمامي رباعي الفتحات الشبكية الصناعية.

حصلت على مصد أمامي قاس إلى جانب غطاء محرك "الرجل الحديدي" ذو الفتحات. تم تعزيز الإضاءة مع المصابيح الأمامية المطلية بـ"Shadow Chrome"، مع أضواء نهارية وأضواء Tron Ring الإضافية المساعدة.

وتتميز Black Hawk Edition بأنها آمنة على الطرقات وباندفاعها وبقوتها على الاسطح الوعرة. تسير بعجلات حصرية من شركة تشيلسي تراك 7x17 1941DC بتفاصيل من الساتان الأسود. مع إطارات Cooper Discoverer S/T Maxx 285x70x17 لجميع التضاريس وفكي مكابح مطلية في الخلف. سقف بلون البيانو الأسود وزجاج مفيم للخصوصية وجنط مزين احتياطي مزخرف من شركة تشيلسي تراك، وأيضا نظام عادم من الستانلس ستيل بالكامل مع مخارج رباعية Crosshair متصالبة بارزة نحو الخارج.

داخلياً، حصلت على مقاعد GTB أمامية، إلى جانب المقاعد الخلفية الأصلية المتصلة، مساند للذراعين ودرج وسطي للأغراض الشخصية وتم تحسين جميع العناصر القياسية الأخرى إلى حد كبير باستخدام جلد Black Matrix الأسود الفاخر.

شملت اللمسات الأخيرة ميزة التسخين للمقاعد الأمامية ودواسات الأقدام من الألمونيوم المزودة بفتحات وعتبات الأبواب الخارجية من الستاناس ستيل وأرضيات خشنة من المطاط.

علاوة على ذلك فقد اظهر تحليل قام به مؤخرا مختصون في التجارة CAP ارتفاعا بنسبة 35% في القيمة المتبقية لسيارة جيب رانجلر Black Hawk Edition بالمقارنة مع السيارة القياسية.

وستتوفر النسخة المعدلة من جيب رانجلر بسعر 52,995 جنية استرليني، أي ما يعادل 248,000 ريال سعودي تقريباً.

 

SaudiAuto Honda
SaudiAuto Longines
FAW