أبشع سيارة في معرض ديترويت؟

أبشع سيارة في معرض ديترويت؟
  • 2017 يناير 12
  •  

    مع استمرار تغطية فريق سعودي الخاصة لمعرض ديترويت الدولي للسيارات شهدنا تدشين طرازات في منتهى الجمال والأناقة، لكننا لا نخفيكم سراً أن هناك...


    مع استمرار تغطية فريق سعودي الخاصة لمعرض ديترويت الدولي للسيارات شهدنا تدشين طرازات في منتهى الجمال والأناقة، لكننا لا نخفيكم سراً أن هناك بعض السيارات ذات تصميم سيء وغير جذاب من وجهة نظرنا الشخصية. وهنا تحديداً نتحدث عن سيارة X-Series المقدمة من شركة VLF.

    ومن الواضح أن X-Series استوحت ملامحها التصميمية من السيارة الشهيرة هامر، كما قالت الشركة الأمريكية أن السيارة تعتمد من الناحية التقنية على طراز البيك آب شيفروليه كولورادو، والتي اقتبست منها المقصورة الداخلية ومجموعة المحركات.

    وستتوفر السيارة بمحرك 6 أسطوانات توربو يعمل على البنزين بقوة 300 حصان، بالإضافة إلى محرك ديزل رباعي الأسطوانات بقوة 184 حصان.

    وبجانب معدلات الأداء الخاصة والتصميم الصندوقي تمتاز السيارة من خلال الخلوص الأرضي المرتفع بفضل مسار النوابض الطويل، والتعديلات على محرك البنزين، وكذلك بنظام يتيح لقائد السيارة أثناء السير خفض أو زيادة ضغط هواء الإطارات اعتمادا على أرضية الطريق.

    ومن المقرر طرحX-Series الجديدة بحلول نهاية العام الجاري إن شاء الله، لكن هل ترون أعزاءنا القراء أنها سيارة جميلة أم تتفقون معنا؟ شاركونا بآرائكم.

    {gallery}2017/Auto_Shows/NAIAS/VLF{/gallery}

     

    0

    تعليقات disqus