أخيراً.. جيل جديد من فولفو XC60

أخيراً.. جيل جديد من فولفو XC60
  • 2016 ديسمبر 28
  •  

    بعد 8 سنوات على وجودها في الأسواق بدون أي تعدبلات أو تحديثات، قررت فولفو أن الوقت حان لتطوير جيل جديد من سيارة الكروس أوفر المدمجة XC60، حيث رصد مصورونا...


    بعد 8 سنوات على وجودها في الأسواق بدون أي تعدبلات أو تحديثات، قررت فولفو أن الوقت حان لتطوير جيل جديد من سيارة الكروس أوفر المدمجة XC60، حيث رصد مصورونا نموذجا اختباريا لهذه السيارة في مسقط رأس علامة فولفو شمال السويد.

    ورغم أنها مثقلة بالدروع لتمويه البدن لحماية تصميمه من أعين الجواسيس، يمكن من خلال الصور المرفقة رؤية جزء من المصابيح الأمامية والخلفية العمودية بوضوح، تشبه في شكلها العام تقريبا نموذج XC90.

    وبناء على المعطيات التي لدينا فإن المقصورة الداخلية تشبه أحد موديلات XC90 أيضا، ويقال إن شاشة العرض في الكونسول الوسطي مطابقة تقريبا لتلك الموجودة في موديلي XC90 بالإضافة إلى S90 التي قام بكر أزهر بعمل تجربة مفصلة لها.

    وتقنيا من المرجح أن تصبح XC60 واحدة من بين أكثر السيارات أمانا في فئتها بفضل مجموعة واسعة من مزايا السلامة النشطة التي تضم IntelliSafe.

    وهناك معلومات غير مؤكدة عن قدرة الموديل على القيادة الذاتية في ظروف الازدحامات المرورية في المدينة أو عند بعض السرعات.

    ونظرا لبنائها على منصة XC90 و S90 "SPA" تتضمن مجموعة محركات توربو تشارجد بثلاثة أو أربع اسطوانات حصرية. ويتم العمل أيضا على نسخة هجينة. ويولد النموذج الاقوى قدرة 400 حصان.

    {gallery}News/InternationalNews/2016/December/27/Volvo_xc60{/gallery}

    0

    تعليقات disqus