×

ابحث فى سعودى أوتو

https://bit.ly/2021FordBroncoReview
https://www.nskeurope.com/en/industries/Automotive-Aftermarket/Products/ProKIT-Wheel-Bearing-Kit.html
https://bit.ly/PeugeotAlmajdouieOffer

أقوى رينج على الإطلاق تنطلق رسمياً

أقوى رينج على الإطلاق تنطلق رسمياً
  • 2017 يناير 24

  •  

    ضمت شركة لاند روفر اليوم عضواً جديداً إلى عائلتها بتدشين سيارة رينج روفر SVAutobiography Dynamic الذي سيكون هو الأقوى بين طرازات...


    ضمت شركة لاند روفر اليوم عضواً جديداً إلى عائلتها بتدشين سيارة رينج روفر SVAutobiography Dynamic الذي سيكون هو الأقوى بين طرازات رينج روفر على الإطلاق. وكالعادة فقد تواجد فريق سعودي أوتو بقيادة جميل أزهر في مدينة جايدون البريطانية من أجل تغطية الحدث لكم أعزاءنا المتابعين.وكانت لاند روفر قد أعلنت سابقاً عن خططها لإنتاج طراز قوي من رينج روفر لمنافسة بنتلي بنتايجا ورولز رويس كولينان التي ستنطلق قريباً، ومع ظهور هذا الموديل الجديد فمن المؤكد أن تشتعل المنافسة خصوصاً مع ظهور سيارات مثل جاكوار F-Pace و مازيراتي ليفانتي.

    ليس هناك اختلاف كبير في تصميم السيارة عن موديلات رينج روفر، لكن تم التركيز في تصميمها على الديناميكية الهوائية من خلال فتحات تهوية في الصدام الأمامي وغطاء محركها. ويمكن للعملاء الاختيار بين أقراص مكابح حمراء اللون أو طلب مكابح بريمبو، كما تتوفر هذه السيارة بثلاثة ألوان خارجية فقط وبإطارات معدنية قياس 21 و 22 بوصة.

    كما حصلت المقصورة على الكثير من التحسينات أبرزها المقاعد الجلدية المزودة بخاصية التدليك، وعجلة القيادة المكسوة بالجلد والقابلة للتدفئة، كما تتميز المقصورة بشاشة عرضة تعمل باللمس مقاس 10,2 بوصة مدعومة بنظام InControl Touch Pro الخاص مع تقنية العرض المزدوج و البلوتوث، بالإضافة إلى نظام صوتي مميز من شركة Meridian ونظام ترفيهي للمقاعد الخلفية وشبكة إنترنت داخلية.

    واستطاعت رينج روفر SVAutobiography Dynamicحصد لقب أسرع سيارة رينج روفر على الإطلاق بفضل حصولها على نفس المحرك الموجود في شقيقتها رينج روفر سبورت SVR وهو V8 سوبرتشارجر سعة 5 لترات يولد قوة 550 حصان و 680 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بناقل حركة ZF آلي من 8 سرعات. لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كلم/سا خلال 5,5 ثواني قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى البالغة 250 كلم/سا.

    أما بالنسبة لأنظمة السلامة فتشمل نظام المساعدة على الركن ونظام التحذير عند الخروج عن المسار ونظام مراقبة السائق ونظام البقعة العمياء ونظام مراقبة حركة المرور الخلفية ونظام قراءة اللوحات المرورية ونظام التفعيل الآلي للإضاء العالية ونظام مثبت السرعة التكيفي ونظام المكابح الآلية الذكية بالإضافة إلى العديد من الأنظمة الأخرى.

    ستتوفر رينج روفر SVAutobiography Dynamic بسعر يبدأ من 99,600 دولار أمريكي، أي ما يعادل 373,600 ريال سعودي تقريباً. وستصل إلى الأسواق العالمية خلال فصل الشتاء الحالي إن شاء الله.

    {gallery}2017/1jan/24/Range_rover_SVAutobiography{/gallery}

    0