×

ابحث فى سعودى أوتو

https://bit.ly/2023DongfengAX7-TestDrive

أوبل تنافس فورد وفولكس فاجن بسيارتها الجديدة

أوبل تنافس فورد وفولكس فاجن بسيارتها الجديدة
  • 2017 مارس 25

  •  

    بينما لم يمض إلا سنتين على وجود كورسا E بيننا، تم بناء الموديل الحالي من السيارة صغيرة الحجم على أسس سابقتها...


    بينما لم يمض إلا سنتين على وجود كورسا E بيننا، تم بناء الموديل الحالي من السيارة صغيرة الحجم على أسس سابقتها، لذا فهي بشكل أو بآخر تحديثا مهما لموديل كورسا D

    لا تستغرب التقاط زملائنا لمجموعة كبيرة من الصور التجسسية لموديل فئة B الهاتشباك من اوبل لمعرفة كل مكوناتها الجديدة-حتى الداخلية منها. على الرغم من كثافة التمويه، تبدو كورسا الجديدة بمصابيح نسخة الانتاج الأمامية والمصابيح الخلفية وقد تكون حصلت على أغلب ألواح البدن النهائية. من المثير للاهتمام معرفة فيما لو سيكون هنالك نسخة بثلاثة أبواب حيث أن الاتجاه السائد اليوم بين الناس في هذه الفئة هو التصميم الأكثر عملية بخمسة أبواب.

    لا يبدو شكلها مختلفا كثيرا بالمقارنة مع كورسا E، وبدت المرايا الجانبية أقرب للركيزة A. على الرغم من التغير الطفيف في حجم السيارة، إلا أنه من المتوقع إطالة قاعدة العجلات قليلا لمنح المقصورة الداخلية مزيدا من الرحابة والمساحة للاٌقدام لركاب المقاعد الخلفية. بالحديث عن الحجم، تتنافس كورسا مع الجيل القادم من فولكس فاجن بولو وفورد فييستا، وتم رصد كليهما ببصمة قدم واسعة.

    من المتوقع ان تستعين بمجموعة متنوعة من المحركات ثلاثية أو رباعية الأسطوانات تأتي جميعها مع شاحن توربيني. ومع بناء كورسا على منصة جديدة، نتوقع أن يكون خفض الوزن من ضمن خطط الشركة بالإضافة إلى تعزيز اقتصاد الوقود والاداء. بالحديث عن الأداء تنضم نسخة كورسا OPC الأعلى إلى التشكيلة في وقت لاحق خلال فترة تطوير السوبر ميني لتتبع GTI وST مع قدرة أكبر ربما من الجيل الحالي الذي يستعين بمحرك توربيني سعة 1.6 ليترا يولد 207 حصانا. والخبر الأهم من الداخل هو حصولها على شاشة كبير وسطية مما يشير إلى سهولة في استخدام نظام الملاحة والنظام الترفيهي المعلوماتي والتحكم بالمناخ.

     

    0