×

ابحث فى سعودى أوتو

https://bit.ly/PeugeotAlmajdouieOffer
https://www.nskeurope.com/en/industries/Automotive-Aftermarket/Products/ProKIT-Wheel-Bearing-Kit.html

أودي ترعب مرسيدس AMG بسيارتها الجديدة

أودي ترعب مرسيدس AMG بسيارتها الجديدة
  • 2017 فبراير 13

  •  

    تعرفنا معكم سابقاً على سيارة أودي Q8 الاختبارية خلال تغطيتنا الخاصة لمعرض ديترويت للسيارات، واليوم وصلتنا معلومات تؤكد...


    تعرفنا معكم سابقاً على سيارة أودي Q8 الاختبارية خلال تغطيتنا الخاصة لمعرض ديترويت للسيارات، واليوم وصلتنا معلومات تؤكد بأن الشركة الألمانية ستكشف عن نسخة RS عالية الأداء من السيارة الكروس أوفر.

    ومن المتوقع أن تعتمد RS Q8 على محرك V8 سعة 4 لترات المستخدم في سيارات مثل أودي S8 و بنتلي كونتينينتال، وفي أودي S8 يولد هذا المحرك قوة 605 أحصنة و 516 رطلاً/قدماً من عزم الدوران متصلاً بناقل حركة آلي من 8 سرعات ونظام الدفع الرباعي. وعلى الأرجح ستصل السيارة الجديدة إلى هذه الأرقام على أقل تقدير، مما سيعطيها أفضلية على منافساتها مثل مرسيدس AMG GLE63 التي يولد محركها 549 حصاناً و عزم دوران أقصى 516 رطلاً/قدماً.

    كما أشار موقع Autocar إلى أن السيارة الرياضية ستتسارع من 0 إلى 100 كلم/سا خلال أقل من 5 ثواني، وستتجاوز سرعتها القصوى حاجز الـ 300 كلم/سا.

    ومن المنتظر أن يتم الكشف عن اودي RS Q8 خلال معرض جنيف للسيارات الذي سيقام في الشهر المقبل إن شاء الله.

    يذكر مركبة أودي Q8 الاختبارية ظهرت مؤخراً بتصميم يجمع بين المساحة المعتادة لسيارات الدفع الرباعي والتصميم العاطفي لسيارات الكوبيه. وبإطلاق هذه المركبة، تدخل أودي الى سوق فئة سيارات الدفع الرباعي الجديدة. وفي الوقت ذاته، تقدم الشركة الألمانية نبذة عن خططها التصميمية للسيارات في المستقبل من خلال هذا الطراز الاختباري الأنيق.

    وتمتد خطوط تصميمة داخلية لتضفي طابع رياضي وأنيق للمقصورة. ويعتمد مفهوم التحكم الداخلي الجديد على شاشات اللمس الكبيرة، تكملها شاشة أودي الافتراضية وشاشة العرض على الواجهة الأمامية تعمل على دمج الواقع الافتراضي بالمحيط الحقيقي للطريق بطريقة تكنولوجية ذكية. ومثال على ذلك، يظهر قوس الملاحة في نفس الموقع الذي يوجد فيه سهم حقيقي على الشارع.

    {gallery}2017/Auto_Shows/NAIAS/Audi_q8{/gallery}

     

    0