×

ابحث فى سعودى أوتو

https://bit.ly/2023DongfengAX7-TestDrive

أودي تكشف عن خططها المستقبلية

أودي تكشف عن خططها المستقبلية
  • 2017 إبريل 14

  • كشفت شركة أودي اليوم عن خططها المستقبلية لإنتاج طرازات جديدة، حيث سيكون أبرز هذه الطرازات القادمة هو Q4 الذي...


    كشفت شركة أودي اليوم عن خططها المستقبلية لإنتاج طرازات جديدة، حيث سيكون أبرز هذه الطرازات القادمة هو Q4 الذي سينتمي لفئة الـ SUV.

    وقد أكدت الشركة الألمانية أنها ستكشف عن Q4 خلال عام 2019، قبل أن تطلق 3 طرازات كهربائية بحلول عام 2020 مع قدوم المزيد في السنوات العشر المقبلة. حيث استعدت لدخول عالم السيارات الكهربائية عن طريق تدريب 6,000 موظف على العمل مع التقنيات الكهربائية، ومن المنتظر أن نرى أول سيارة كهربائية بالكامل من أودي في العام المقبل.

    وسوف تقوم أودي بإنتاج المزيد من سيارات الـ SUV و الكروس أوفر نظراً للطلب المتزايد مؤخراً على هذه الفئة، كما سيتم تدشين الجيل الجديد من طراز Q5 لاحقاً هذا العام، بالإضافة إلى إطلاق طراز Q2 في المزيد من الأسواق حول العالم. وبحلول عام 2018 ستطلق أودي طراز Q8 في الأسواق، الذي كنا قد رأيناه مؤخراً بنسخة اختبارية في معرض جنيف.

    كما ستشمل خطط أودي تدشين A5 الجديدة خلال العام الحالي، أما الجيل الثاني من طراز A7 فسيظهر في العام القادم. وإضافةً إلى السيارات الجديدة، تعمل أودي حالياً على تطوير تقنيات القيادة الذاتية في مدينة ميونخ الألمانية، حيث سنرى أول تطبيق عملي على هذه التقنيات في سيارة أودي A8 الجديدة التي سيتم تدشينها في العام الجاري مع المستوى الثالث من تقنية القيادة الذاتية.

    0