×

ابحث فى سعودى أوتو

https://bit.ly/2021FordBroncoReview
https://www.nskeurope.com/en/industries/Automotive-Aftermarket/Products/ProKIT-Wheel-Bearing-Kit.html
https://bit.ly/PeugeotAlmajdouieOffer

أودي سبورت تدخل عالم سباقات RX

أودي سبورت تدخل عالم سباقات RX
  • 2017 فبراير 02

  •  

    تقوم علامة أودي بدعم مشروع السائق ماتياس إكستروم للرالي كروس بدءاً من موسم 2017. ونتيجة لذلك، إضافة الى التزاماتها في برنامج...


    تقوم علامة أودي بدعم مشروع السائق ماتياس إكستروم للرالي كروس بدءاً من موسم 2017. ونتيجة لذلك، إضافة الى التزاماتها في برنامج الفورميلا E و DTM، تدخل علامة أودي سبورت بطولة الاتحاد الدولي FIA للرالي كروس (World RX) في المستقبل.
    وأسس سائق أودي ماتياس إكستروم فريق EKS في بداية العام 2014، دافعاً فريقه الى التصنيف العالمي الأعلى بسبب التزامه في غضون ثلاث سنوات فقط. وفي موسم 2016، فاز فريق EKS بسيارة أودي S1 EKS RX quattro بلقبي السائقين والفرق للبطولة الدولية أمام منافسين مثل فورد وبيجو وفولكس واجن والعديد من الفرق الخاصة. وعلق ديتر غاس رئيس قسم أودي سبورت لرياضة السيارات قائلاً: "نحن ندرك أنها مهمة صعبة لفريق EKS من مواجهة فرق تدعمها المصانع، لذلك اخترنا أن نزيد من مستوى مشاركتنا في بطولة World RX".


    كما علق السائق ماتياس إكستروم قائلاً: "قمنا بالعديد من النشاطات لبناء الفريق خلال السنوات الثلاثة الأولى، وجمعنا خبرة كبيرة ووضعنا المعايير الجديدة لفريق EKS. ولكنه كان واضحاً أننا نحتاج الى دعم في المستقبل كي نتمكن من المحافظة على هذا المستوى. أنا سعيد أننا نتلقى الدعم من أودي ومقتنع ان رياضة سباقات الرالي كروس لها مستقبل رائع، مع احتمالية إدخال الخصائص الكهربائية على السيارات".

     


    فريق EKS كانت لديه المعرفة الوثيقة بموردي وشركاء أودي سبورت لرياضة السباقات، والان سيتم دعم الفريق من خلال التطوير المستمر لسيارة الدفع الرباعي أودي S1 EKS RX quattro في قسم رياضة السباقات لعلامة أودي.
    وبجانب مشاركته في بطولة الاتحاد الدولي للرالي كروس، يستمر ماتياس إكستروم في مشاركته مع أودي في بطولة DTM. ومدد السائق السويدي التزامه مع العلامة لموسمه 17 في بطولة DTM 2017. ويضيف قائلاً: "لدي الكثير من التطلعان لبطولة DTM وأود أن أحرز لقب البطولة للمرة الثالثة بعد عامي 2004 و2007”.

     

    0