أول سيارة SUV من رولز رويس تظهر في الطرقات العامة

أول سيارة SUV من رولز رويس تظهر في الطرقات العامة
  • 2016 ديسمبر 13
  • كنا قد أخبرناكم مؤخراً أن العلامة البريطانية العريقة "رولز رويس" ستطلق أول سيارة SUV في تاريخها تحت اسم "كولينان". واليوم اصطادت...


    كنا قد أخبرناكم مؤخراً أن العلامة البريطانية العريقة "رولز رويس" ستطلق أول سيارة SUV في تاريخها تحت اسم "كولينان". واليوم اصطادت العدسات التجسسية السيارة الجديدة خلال أول ظهور علني لها على الطرقات العامة في العاصمة الألمانية ميونخ.

    وظهرت كولينان بتمويهات كثيفة إلا أنها لم تستطع إخفاء واجهة رولز رويس المميزة، نلاحظ أيضاً حصول السيارة على فتحات تهوية كبيرة واستخدام كبير للكروم في تصميم هيكل السيارة. كما استطعنا أخيراً أن نلقي نظرة على مؤخرة السيارة التي تعمدت رولز رويس إخفائها.

    على الأرجح ستعتمد كولينان على محرك V12 سعة 6,75 لتر. وستستمر رولز-رويس بتطوير سيارتها الجديدة كولينان، حيث ستخضع السيارة للاختبارات الشتوية في القطب الشمالي قبل أن تتجه إلى الشرق الأوسط من أجل اختبارها في المناخ الصحراوي للتأكد من أنها ستكون قابلة للاستخدام في كل مكان وتحت أي ظرف.

    وسيتم بناء السيارة على منصة جديدة مصنوعة من الألمونيوم، وستكون هذه المنصة هي حجر الأساس لبناء سيارات رولز رويس في المستقبل. كما ستدعم هذه المنصة نظام الدفع على جميع العجلات الجديد من الشركة البريطانية. ووصفت رولز رويس السيارة بأنها "سيارة عالية الجوانب مخصصة لجميع التضاريس"

    وبهذا تنضم رولز رويس لشركات السيارات الفاخرة التي أطلقت طرازات SUV فاخرة، مثل بنتلي بنتايجا و لامبورجيني أوروس القادمة و مازيراتي ليفانتي و جاكوار F-Pace و بورشه كايين، بالإضافة إلى ألفا روميو ستيلفيو التي تم الكشف عنها مؤخراً.

    وستظهر رولز رويس كولينان بشكل رسمي خلال عام 2018 إن شاء الله.

    {gallery}News/InternationalNews/2016/December/13/Rolls_Royce{/gallery}

     

    0

    تعليقات disqus