×

ابحث فى سعودى أوتو

إصدار خاص سيعجب عشاق نيسان GT-R

إصدار خاص سيعجب عشاق نيسان GT-R
  • 2017 مارس 28

  • كشفت نيسان عن إصدار خاص جديد من سيارتها GT-R سيحمل اسم Track Edition أو إصدار الحلبات، نظراً لأنه مجهز للقيادة على...


    كشفت نيسان عن إصدار خاص جديد من سيارتها GT-R سيحمل اسم Track Edition أو إصدار الحلبات، نظراً لأنه مجهز للقيادة على حلبات السباق. وستقع الفئة الجديدة في الوسط ما بين GT-R الأساسية و إصدار نيسمو الأقوى من السيارة الرياضية الشهيرة.

    وستحصل Track Edition على العديد من المزايا الموجودة في شقيقتها نيسمو، مثل هيكل السيارة الذي أصبح أشد صلابة وأخف وزناً من الفئة الأساسية، كما تم تعديل الهيكل بواسطة قسم نيسمو الرياضي وأخيراً جنوط بمقاس 20 بوصة خفيفة الوزن مع جناح خلفي من الكربون فايبر.

    تتزين المقصورة الداخلية باللونين الأحمر والأسود الجميلين ومقاعد ريكارو الرياضية، بالإضافة إلى مزايا مثل أزرار لتنقيل السرعات على عجلة القيادة و كاميرا للرؤية الخلفية وشاشة عرض مقاس 8 بوصات يتم من خلالها التحكم بنظام NissanConnect الترفيهي ونظام صوتي مميز مقدم من شركة Bose.

    أما تقنياً فلم تحصل السيارة على أي تغييرات، حيث ستعتمد على نفس المحرك الأساسي سداسي الأسطوانات مزدوج التوربو سعة 3,8 لترات يولد نفس القوة التي تبلغ 565 حصان.

    وستبدأ نيسان باستلام الطلبيات على GT-R Track Edition في الصيف المقبل، حيث سيبلغ سعرها 129,585 دولار أمريكي، أي ما يعادل 486,000 ريال سعودي.

    0