×

ابحث فى سعودى أوتو

اتحاد الكرة السعودي يوقع مع الجميح و شل

اتحاد الكرة السعودي يوقع مع الجميح و شل
  • 2017 مارس 14

  •  

    أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، توقيعه عقد رعايةٍ جديد للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم ونهائيات بطولات الاتحاد السعودي مع...


    أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، توقيعه عقد رعايةٍ جديد للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم ونهائيات بطولات الاتحاد السعودي مع «شركة الجميح وشل لزيوت التشحيم المحدودة « لتكون راعياً حصرياً للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم في فئة زيوت السيارات.
    وتأتي هذه الرعاية كدعم لمسيرة الأخضر في مشواره الحافل بعديد من الاستحقاقات، وإيماناً من شركة الجميح وشل لزيوت التشحيم المحدودة بأهمية هذه الاتفاقية وأهدافها. وجاء الإعلان عن عقد الرعاية الجديد الذي يستمر لمدة سنتين، من خلال مؤتمر صحفي يوم أمس، في فندق الفور سيزون بمدينة الرياض، حيث جرت مراسم التوقيع بحضور رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت و نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل والأمين العام للاتحاد عادل البطي، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي، والمدير التنفيذي لشركة الجميح القابضة الشريك الاستراتيجي لشركة شل العالمية بالمملكة ماجد الجميح، ومن قبل شركة الجميح شل المدير التنفيذي بالإنابة عبدالله الأحمري، والمدير العام للتسويق شريف الجوهري إضافة إلى الرئيس التنفيذي لشركة صلة راكان الحارثي.

     

     

    0