×

ابحث فى سعودى أوتو

استعراض لقدرات الأباتشي السعودية

استعراض لقدرات الأباتشي السعودية
  • 2017 مارس 24

  • استعرضت قدرات طائرة الأباتشي المقاتلة أمس خلال رعاية قائد القوات البرية الفريق الركن عيد الشلوي حفل تخريج دورات....


    استعرضت قدرات طائرة الأباتشي المقاتلة أمس خلال رعاية قائد القوات البرية الفريق الركن عيد الشلوي حفل تخريج دورات معهد طيران القوات البرية بمنطقة القصيم للعام التدريبي 1437/ 1438.

    وذلك بحضور قائد طيران القوات البرية اللواء الركن أنس العلي وقائد معهد طيران القوات البرية بالمنطقة العميد الطيار الركن فهد الثبيتي وعدد من القيادات العسكرية والأمنية ومسؤولي المنطقة.

    ورفع قائد معهد طيران القوات البرية الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين وولي ولي عهده لدعمهم للقوات المسلحة، معبرا عن فخر المعهد واعتزازه بتخريج هذه الدفعة التي تعلمت وتدربت طوال عام كامل.

    إثر ذلك، تقدم قائد طابور العرض العسكري لأخذ الإذن ببدء العرض العسكري لوحدات معهد طيران القوات البرية والوحدات المساندة قبل أن يبدأ العرض الجوي في ميدان التخرج، حيث استعرضت وحدات رمزية من طائرات طيران القوات البرية بمختلف أنواعها.

    بعد ذلك، تقدم قائد مركز التدريب والتأهيل لتلاوة القسم للطلبة الفنيين، ثم أعلنت النتائج النهائية للدورات وتكريم المتفوقين.

    ثم تفضل قائد القوات البرية بتعليق أجنحة الطيران على صدور الضباط الطيارين الخريجين، معبرا عن سعادته بتخريج الطيارين الذين يعدون لبنات تضاف إلى اللبنات القوية في القوات المسلحة، مؤكدا أن معهد طيران القوات البرية من أحدث المعاهد عالميا ويخرج طيارين متميزين قادرين على العمل بطائرات متقدمة كطائرات الأباتشي والبلاك هوك، وغيرها من الطائرات التي تعمل في صفوف القوات البرية.

     

     

    0