العدسات ترصد أودي A8 في حلبة نوربورجرينج

العدسات ترصد أودي A8 في حلبة نوربورجرينج
  • 2016 يوليو 13
  • تواصل أودي تطوير الجيل الجديد من A8 في الطرقات، السيارة اللتي يتوقع ان تطلق كموديل للعام 2018 ، هذه المرة تم رصدها في...


    تواصل أودي تطوير الجيل الجديد من A8 في الطرقات، السيارة اللتي يتوقع ان تطلق كموديل للعام 2018 ، هذه المرة تم رصدها في حلبة نوربورجرينج للسباقات في ألمانيا .
    الجيل الجديد سيكون على منصة MLB ايفو الجديدة، و تتشارك معها في المنصة طرازات اخرى من فولكس فاجن ، المنصة الجديدة والتي شوهدت لاول مرة في عام 2013 على الطراز الاختباري اودي سبورت كواترو ، و الذي بدأ الان في الاودي Q7 الجديد 2016.
    و ذكرت تقارير أن أودي قد تستخدم المنصة الرياضية و التي طورت من بورشه و التي سوف تاتي في الباناميرا الجديدة للعام 2017، و لكن مصادر سابقة ذكرت ان منصات سابقة تم اختبارها على A8 الجديدة.
    الأودي الجديدة سوف تستفيد من الوزن الخفيف وهو من أهم النقاط المركزة على السيارة، نقطة اخرى ركزت على السيارة وهي المحركات ، حيث قد تكون مشابهة للحالية ، v6 و V8 و كذلك الW12، بالاضافة لطراز الهجين و كذلك الطراز الكهربائي بالكامل، و الاسواق الاوروبية ستحصل على طرازات ب 4 اسطوانات.
    أخيراً، نتوقع ان يكون في الخيارات خيار القيادة الذاتية، و قد يتوقع اصدارها في نهاية العام 2016 او بداية العام 2017. وسيتم أيضاً إصدار الطراز الرياضي S8 و قاعدة العجلات الطويلة .

    {gallery}News/InternationalNews/2016/July/13/Audi_A8{/gallery}

     

    0

    تعليقات disqus