بالفيديو:سباق الجبابرة بين كوينيجسيج أجيرا R وبوجاتي فيرون جراند سبورت فايتس

بالفيديو:سباق الجبابرة بين كوينيجسيج أجيرا R وبوجاتي فيرون جراند سبورت فايتس
  • 2017 يونيو 20
  • إذا كنت تنوي إنفاق ما يزيد عن 4 ملايين ريال على سيارة خارقة من كوينيجسيج أو بوجاتي، فيجب عليك أن تكون قادرًا على القيادة بسرعة خارقة


    إذا كنت تنوي إنفاق ما يزيد عن 4 ملايين ريال على سيارة خارقة من كوينيجسيج أو بوجاتي، فيجب عليك أن تكون قادرًا على القيادة بسرعة خارقة.. فإن لم تفعل ذلك، فما الفائدة منها أصلاً؟

    صحيح أنّ التباهي بامتلاك هكذا سيارات هو أمر أساسي لشراءها، ولكن السبب الرئيسي لتصميم وبناء هذه الآلات هو جعلها قادرة على تجاوز سرعة 300 كم/سا مع بقاءها مستقرة تمامًا على الطريق، وعدم الاستفادة من هكذا قدرات هو جنون الحقيقة -بالطبع نحن نقصد على الطرق الصحيحة-.

    المثال على ذلك هو سائقا الكوينيجسيج أجيرا R والبوجاتي فيرون جراند سبورت فايتس، حيث عندما وصلا إلى سرعة 250 كم/سا - بدآ بتصوير فيديو لنرى ماذا ينويان أن يفعلا.

    وفجأة بدأت الأجيرا R بسباق الفيرون جراند سبورت فايتس، وكانت تعدو بسرعة خارقة ولكن لسبب ما لم يحاول سائق البوجاتي اللحاق بها، وبالرغم من أن عداد قياساته أظهر تعديه لسرعة 200 ميل/سا (320 كم/سا)، إلا أنّه نظيرته استمرت بالانطلاق، ولم يتمكن سائق الفيرون من اللحاق بالكوينيجسيج سوى عندما كبس سائقها على المكابح لإيقافها..

     

    0

    تعليقات disqus