بالفيديو: تويوتا سوبرا الجديدة تستعرض عضلاتها على حلبة نوربورجرينج

بالفيديو: تويوتا سوبرا الجديدة تستعرض عضلاتها على حلبة نوربورجرينج
  • 2016 نوفمبر 06
  • الجميع في الوقت الحالي متشوق لوصول سيارة تويوتا سوبرا 2018. ومع الفيديوهات التشويقية والصور التجسسية الكثيرة عن السيارة


    الجميع في الوقت الحالي متشوق لوصول سيارة تويوتا سوبرا 2018. ومع الفيديوهات التشويقية والصور التجسسية الكثيرة عن السيارة مؤخراً، يبدو أنها تقترب كثيراً من الظهور بشكل رسمي.

    اللقطات التجسسية الأخيرة لسوبرا الجديدة حصلنا عليها أثناء اختبار السيارة في حلبة نوربورجرينج، ولا يتضح من اللقطات الكثير نظراً للتمويهات الكثيفة، لكننا لاحظنا حصول السيارة على مصابيح خلفية محدثة وجناح خلفي محسن.

    ونلاحظ من الفيديو التجسسسي المرفق أن السيارة متوازنة من جميع الجوانب، كما أنها تأخذ المنعطفات بسلاسة كبيرة، بالإضافة إلى قدرتها على التسارع في الخطوط المستقيمة بشكل مميز.

    وتشير المعلومات المتوفرة لدينا بأن سوبرا 2018 ستحصل إما على محرك BMW ذات 6 أسطوانات متتالية، أو محرك رباعي الأسطوانات سعة لترين مدعوماً بمحركين كهربائيين من BMW أيضاً. ونتوقع أن تتراوح قوة المحرك بين 350 و 400 حصاناً.

    سيتم تدشين تويوتا سوبرا الجديدة خلال العام القادم إن شاء الله، على أن تنطلق في الأسواق كموديل 2018. ولم تفصح تويوتا عن أي تفاصيل بخصوص أسعار السيارة حتى الآن.

    شاهد الصور التجسسية لسوبرا 2018:

    {gallery}News/InternationalNews/2016/October/26/Toyota_SPY{/gallery}

     

    0

    تعليقات disqus