×

ابحث فى سعودى أوتو

بالفيديو: سائق رالي يضيع داخل موقف سيارات ويفوز في السباق بمعجزة

بالفيديو: سائق رالي يضيع داخل موقف سيارات ويفوز في السباق بمعجزة
  • 2017 مارس 14

  • شهد أحد سباقات الرالي موقفاً غريباً، حيث اضطر السائق في الفيديو المرفق لأن يغير مساره بعد خروج السيارة عن السيطرة...


    شهد أحد سباقات الرالي موقفاً غريباً، حيث اضطر السائق في الفيديو المرفق لأن يغير مساره بعد خروج السيارة عن السيطرة ليجد نفسه في ساحة ممتلئة بالسيارات المركونة!

    والمذهل هو أنه استمر بالمناورة بين السيارات المركونة قبل العودة إلى الطريق ليفوز ويختم السباق بشكل دراماتيكي. كان الأمر بمثابة صدمة له، لم يستطع "ميكه" الصعود على سطح السيارة في نهاية المرحلة للاحتفال، واضطر للحصول على المساعدة من قبل مساعد السائق باول ناجل.

    كان الايرلندي الشمالي الثامن فقط بعد افتتاح المرحلة الأولى الاستعراضية super special stage الخميس، ولكنه اتخذ زمام المبادرة بعد الغاء مرحلتين في الصباح، كانت جارية يوم الجمعة. بينما عانت كل من M-Sport وهيونداي وتويوتا في يوم الافتتاح من مشاكل مختلفة في المحرك انطلق ميكه سالما بدون أية خدوش تقريبا.

    الالتفاف السريع في لحظة حاسمة لحدث ثاني متتابع يعني أن سيباستيان اوجير عاجز عن المنافسة على الفوز.

    استدار الفرنسي في فترة ما بعد الظهيرة يوم السبت عندما كان الفرق في المتقدمين أكثر من عشرين سيارة. تكلفة الخطأ الذي يرتكبه 10 سيارات، ليخسر المعركة الرئيسية، لكنه انطلق بعزم ليستعيد صدارة البطولة ويجري بكل سرعة M-Sport ويوسع من صدارتها في تصنيفات الشركات المصنعة.

    صادف الاسباني احداثا متقلبة حيث واجه مشاكل في فلتر الوقود مما أزعج زملائه، لكنه حصل على عقوبة 10 دقائق لعدم اتمامه مرحلة Super Special التي الغيت في وقت لاحق.

    وقد تقررت المعركة لنيل ألقاب WRC2 "بطولة العالم للراليات 2" في المرحلة ما قبل الأخيرة حيث تبارز سائقا M-Sport وسكودا ايريك كاميلي وبونتوس تايدماند للفوز على التوالي. أطاح كاميللي بالفائز في الرالي السويدي يوم السبت بعد أن أخذ ما يكفي من الوقت، بما في ذلك العشرين سيارة في المرحلة الأولى من الصباح. ولكن في المرحلة ما قبل الأخيرة من اليوم، استعاد تايماند زمام المبادرة مرة أخرى سريعا، جنبا إلى جنب مع كاميللي للمغامرة في اعداد الظروف الرطبة للأمطار حيث لم يصل أبدا. استطاع السويدي تأمين المركز العاشر والفوز.

    0