بالفيديو: سيارة لكزس الجديدة تملك عيون وحواجب!

بالفيديو: سيارة لكزس الجديدة تملك عيون وحواجب!
  • 2017 ديسمبر 27
  • سيشهد معرض ديترويت الدولي للسيارات الكشف عن سيارة اختبارية فاخرة من لكزس تحمل اسم "لكزس LF-1 ليميتليس"، وبعد أن عرضنا...


    سيشهد معرض ديترويت الدولي للسيارات الكشف عن سيارة اختبارية فاخرة من لكزس تحمل اسم "لكزس LF-1 ليميتليس"، وبعد أن عرضنا لكم سابقاً صورة تشويقية لخلفية السيارة، هاهي الشركة اليابانية تنشر اليوم مقطع فيديو تشويقي يوضح تصميم الواجهة الأمامية للـ SUV الفاخرة.

    ويبدو من الفيديو أن المقدمة ستأتي بصدام شرس ومصابيح أمامية غير تقليدية هي عبارة عن شرائط LED على شكل حرف L، وتحت مصابيح الـ LED يأتي الصدام الأمامي السفلي، مما يجعل المصابيح تبدو كالعيون، وإضافةً إلى ذلك يأتي شريط LED إضافي فوق المصابيح الأمامية يشبه حاجب العين. كما نستنتج من شعار لكزس الأزرق أن LF-1 ليميتليس ستكون هجينة.

    وفي صورة تشويقية سابقة نشرتها لكزس مؤخراً، تظهر الجهة الخلفية من السيارة بتصميم عصري مع مزيج من التموجات والأطراف الحادة، ومن الواضح أن التصميم مستوحى من طراز LF-LC الاختباري، الذي مثل نقطة تحول في تصميم سيارات لكزس.

    وقد تم تطوير السيارة الاختبارية من قبل استديو كالتي للتصميم الخاص بلكزس في جنوبي كاليفورلنيا، وهو نفس القسم الذي قدم طراز LF-LC الاختباري في 2012 خلال معرض ديترويت، والذي ألهم الشركة لاحقاً لإنتاج الطراز الناجح LC كوبيه.

    وفي حال وصلت السيارة إلى خطوط الإنتاج، فستنافس سيارات الكروس أوفر فائقة الفخامة، والتي سيظهر بعضها في المستقبل القريب، مثل BMW X7 و رينج روفر أوتوبيوجرافي و جيب جراند واجونير.

    يذكر أن الكروس أوفر الأكبر حجماً في لكزس حالياً هي RX L النسخة الأطول من RX، والتي ظهرت خلال معرض لوس أنجيلوس مؤخراً.

    انتظرونا في تغطية خاصة ومباشرة لأحداث معرض ديترويت الدولي للسيارات، الذي سيفتتح أبوابه خلال منتصف الشهر القادم إن شاء الله.

    0

    تعليقات disqus