بالفيديو: سيدان تحرج السيارات الخارقة في أعظم سباق تسارع في العالم

بالفيديو: سيدان تحرج السيارات الخارقة في أعظم سباق تسارع في العالم
  • 2017 سبتمبر 22
  • كل عام، تقوم مجلة Motor Trend بإقامة ما تطلق عليه "أعظم سباق drag في العالم" ضمن فعاليات سباقات Best Driver s Car..


    كل عام، تقوم مجلة Motor Trend بإقامة ما تطلق عليه "أعظم سباق drag في العالم" ضمن فعاليات سباقات Best Driver s Car.. والآن في عامه السابع تحول السباق إلى حدث ينتظره الكثيرون بلهفة كل 12 شهرا لمتابعة نتائجه المبهرة عادةً. 
    السيارات المشاركة في سباق هذا العام هي واحدة من الأفضل والأسرع في الأعوام الأخيرة، حيث تشمل القائمة ألفا روميو جيوليا Quadrifoglio، وأستون مارتن DB11، وشيفروليه كامارو ZL1 1LE، وشيفروليه كورفيت جراند سبورت، وفيراري 488 GTB، ولكزس LC500، ومكلارين 570GT، ومرسيدس AMG جي تي آر، ونيسان جي تي آر نيزمو، وبورش 718 كايمان S، وبورش 911 تيربو S، وتيسلا موديل S P100D. 
    قد يتساءل البعض هنا، لماذا وقع الاختيار على سيارة لتيسلا لتشارك في فعاليات Best Driver s Car؟، والإجابة أنها لم تشارك في البداية، بل وقع الاختيار على مازدا MX-5 RF للمشاركة في الفعاليات الأخرى، مع التعويض بسيارة تيسلا موديل S لسباق الـ drag بشكل الخاص لإضفاء المزيد من الإثارة عليه. 
    وقد تم عقد السباق في قاعدة Vandenberg للقوات الجوية، وإذا كنت مهتما بالسيارات بأي شكل فأنت تعلم بالفعل أن فرصة الفوز بهذه السباق تنحصر في عدد محدود من السيارات المشاركة، تحديدا تيسلا و 911 وتيربو S والجي تي آر و 570GT و 488 GTB.
    ولكن أي هذه السيارات ستفوز بالسباق؟ .. شاهد الفيديو لمعرفة النتيجة المثيرة!

     

    0

    تعليقات disqus