بالفيديو: فورد تودع فوكس RS بإصدار خاص

بالفيديو: فورد تودع فوكس RS بإصدار خاص
  • 2017 مايو 31
  • سيكون موديل 2018 من سيارة فورد فوكس RS عالية الأداء هو الأخير في تاريخها، ولهذا فقد قررت شركة فورد أن تودع سيارتها...


    سيكون موديل 2018 من سيارة فورد فوكس RS عالية الأداء هو الأخير في تاريخها، ولهذا فقد قررت شركة فورد أن تودع سيارتها الهاتشباك الرياضية بطريقة تليق بها، حيث كشفت عن إصدار خاص من فوكس RS يحمل بعض الصفات الإضافية المميزة.

    وسيتمتع الإصدار الأخير من فوكس RS بمحول انزلاق تفاضلي جديد يحمل اسم Quaife ويوفر عزم دوران أفضل في التنقيلات الأولى. علماً بأن المحرك رباعي الأسطوانات ذو سعة 2,3 لتر سيولد نفس القوة (350 حصان) ونفس عزم الدوران (350 رطلاً/قدماً) في الموديل السابق.

    وستطلق الشركة الأمريكية لون جديد للطلاء الخارجي هو "الأحمر السباقي" سيتوفر إلى جانب للون الأزرق الشهير، كما تم إضافة الطلاء الأسود اللامع على السقف والصدام والمرايا لإعطاء هذا الإصدار المزيد من التميز. وأضافت فورد كذلك شعار RS على الأجنحة الجانبية، بالإضافة إلى جنوط لامعة مقاس 19 بوصة.

    أما داخلياً، فحصلت المقصورة على بعض اللمسات الجديدة مثل ألياف الكربون على مقابض الأبواب ومقبض الفرامل اليدوية. كما تتوفر حزمة RS2 كذلك، والتي تشمل مقاعد Recaro، وخاصية تدفئة المقاعد، وخاصية تغيير وضعية المقعد بـ 8 اتجاهات مختلفة، وعجلة قيادة قابلة للتدفئة، بالإضافة إلى نظام ملاحة يمكن التحكم به صوتياً.

    وستصل الدفعة الأخيرة من سيارة فورد فوكس RS إلى الأسواق في أواخر العام الجاري إن شاء الله.

     

    0

    تعليقات disqus