بالفيديو: كوينيجسيج ريجيرا أصبحت أكثر إثارة بفضل هذه الحزمة الجديدة

بالفيديو: كوينيجسيج ريجيرا أصبحت أكثر إثارة بفضل هذه الحزمة الجديدة
  • 2017 أغسطس 21
  • استغلت كوينيجسيج السويدية الفرصة في مهرجان بيبل بيبتش لتكشف عن قطع أداء جديدة لموديل ريجيرا وتحديثات جمالية لسيارة CCX المتقادمة.. 


    استغلت كوينيجسيج السويدية الفرصة في مهرجان بيبل بيبتش لتكشف عن قطع أداء جديدة لموديل ريجيرا وتحديثات جمالية لسيارة CCX المتقادمة.. ولم تنس الشركة التباهي بأسطول سياراتها الخارقة النادرة في المهرجان لتخطف أنظار القاصي والداني. 
    حزمة الأداء الديناميكي الهوائي الجديدة لريجيرا تشمل أجنحة مصغرة جديدة في الأمام والخلف للسيارة الهجينة خارقة السرعة، بالإضافة إلى جناح أعمق في المقدمة، وتدّعي كوينيجسيج أن هذه القطع ترفع من قوة الدفع السفلي القصوى للسيارة من 310 كيلوجرام إلى 385 كيلوجرام، كما تهدف المكونات الجديدة إلى إضفاء مظهر أكثر جراءة وقسوة لريجيرا، والتي تتمتع بهيئة عنفوانية بالفعل في شكلها القياسي. 
    ونشير إلى ان التحديثات تشمل جسد الريجيرا فقط، لتستمر السيارة الخارقة في الاعتماد على نفس محرك التوربو المزدوج سعة 5.0 لترات بثماني إسطوانات، بجانب ثلاث موتورات كهربائية بقوة إجمالية 1,500 حصان وعزم دوران 1,475 رطل-قدم، ما يسمح للسيارة بالوصول إلى سرعة 400 كمس في 20 ثانية فقط -وهي سرعة خيالية لا تكاد تُصدق!
    كوينجسيج لم تنس عملاءها السابقين، حيث كشفت الشركة السويدية عن حزمة "الشبح" لمجال CCX في مهرجان بيبل بيتش.. وتشمل التحديثات ناشر هواء خلفي وعجلات مأخوذة من أجيرا من ألياف الكربون، ومرايا جانبية مأخوذة من أجيرا RS، كما أضافت كوينيجسيج مشتت هواء أمامي أكبر حجما، وجناح خلفي مزدوج.. وتذكر الشركة ان هذه القطع الجديدة تم تطويرها بالتشاور مع مالكي سيارات CCX و CCXR الحاليين لتحديد رغباتهم وإرضائها.

    {gallery}Ebrahim_Blekaa/HalfAugust/KOENIGSEGG-REGERA{/gallery}

     

     

    0

    تعليقات disqus