بالفيديو: كيف تطورت فورد فوكس RS RX لتصبح سيارة سباقية مذهلة

بالفيديو: كيف تطورت فورد فوكس RS RX لتصبح سيارة سباقية مذهلة
  • 2017 مارس 20
  • هل تظنون أن سيارة سباق فورد فوكس RS RX هي مجرد نسخة ذات محرك معدل يعطي قوة أكبر من السيارة التي تستطيعون...


    هل تظنون أن سيارة سباق فورد فوكس RS RX هي مجرد نسخة ذات محرك معدل يعطي قوة أكبر من السيارة التي تستطيعون شرائها؟ هي تقريبا ًكذلك، يمكن تشبيها بكعكة الشوكولاته عندما تخفف الدقيق والبيض. قامت فورد بعمل طيب في فيديو ما وراء الكواليس على نسخة RS RX، حيث خلطت بين لقطات السباق مع تعليقات تقنية وبين الكثير من اللقاءات حول تطوير السيارة.

    إن كنت على وشك متابعة الستة عشرة دقيقة هذه من حياتك، فسنخبرك بالقصة كاملة:

    لقد تم أخذ نفس الهيكل لسيارة فوكس RS المبنية في المانيا ثم قاموا بالتعديل عليه. وفي الوقت نفسه قام الكثير من الخبراء في Ford Performqance في ديربورن بطلب مستويات عالية من القوة لتوليد 600 حصانا من المحرك ذو سعة لترين، والذي يرسل القوة إلى العجلات الأربعة باستخدام نظام الدفع الكلي الميكانيكي المستقيم.

    الجواب على السؤال المطروح أعلاه هو لا، لأن RS RX هي مجرد سيارة فوكس للسير في الشوارع مع توربو اكبر. سيفاجأ مشجعو سباقات الرالي لمعرفة أنها أيضا ليست نسخة معدلة من منصة فورد فييستا وفوكس المستخدمة في بطولة العالم للراليات. يشير اسم RX إلى سيارة رالي كروس، كما في سلسلة سباقات FIA World Rallycross. هنالك بالتأكيد أوجه تشابه بين أسطول السباق، ولكن بقدرما RS RX هي سيارة سباقات رالي، هي أيضا سيارة سياحية، ولبناء هذه السيارة بعينها، بدأ المصممون والمهندسون من الصفر.

    تعتبر RS RX هي سيارة سباق خالصة، ولكن مع سنة من التطوير المسجلة الآن، لا تتفاجا عندما تصل تحديثات فوكس RS المستوحاة من RX إلى الوكلاء، وحتى ذلك الحين، يمكنك الاستمتاع بالفيديو ومجموعة الصور.

     

    0

    تعليقات disqus