×

ابحث فى سعودى أوتو

بالفيديو: لامبورجيني سينتيناريو بلوحة قطرية تتجول في الشوارع

بالفيديو: لامبورجيني سينتيناريو بلوحة قطرية تتجول في الشوارع
  • 2017 مارس 26

  • في العام الماضي قدمت شركة لامبورجيني أحدث إبداعاتها الفنية التي تحمل اسم "سينتيناريو"، واليوم وصلنا مقطع فيديو يظهر...


    في العام الماضي قدمت شركة لامبورجيني أحدث إبداعاتها الفنية التي تحمل اسم "سينتيناريو"، واليوم وصلنا مقطع فيديو يظهر تجول السيارة الخارقة بلوحات قطرية في شوارع العاصمة الفرنسية باريس.

    وليس هذا كل شيء، بل استطعنا من خلال الفيديو المرفق سماع صوت محرك الـ V12 المرعب الذي كنا نتحرق شوقاً لسماعه، وبالفعل لم يخيب ظننا بل أن زئير المحرك فاق توقعاتنا.

    وتقول الإشاعات بأن هذه النسخة هي ملك الشيخ خليفة بن حمد الثاني، وتأتي السيارة باللون الابيض المطفي مع خط بألوان العلم الإيطالي على طول السيارة، بالإضافة إلى جنوط باللون الأسود المطفي.

    وتعد لامبورجيني سينتيناريو هي أحد أغلى السيارات في العالم حالياً، حيث يبلغ سعرها حوالي 7,125,000 ريال سعودي. وسيقتصر إنتاج السيارة على 40 نسخة فقط، 20 نسخة من موديل الكوبيه و 20 نسخة من موديل الكشف، علماً بأن جميع النسخ قد بيعت بالفعل قبل تدشين السيارة في معرض جنيف العام الماضي.

    ويولد محرك سينتيناريو قوة لا تقل عن 770 حصن، لتتسارع السيارة بشكل خيالي من 0 إلى 100 كلم/سا خلال 2,8 ثواني فقط، كما تنطلق من الثبات إلى سرعة 300 كلم/سا خلال 23,5 ثانية، قبل أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 350 كلم/سا.

     

    0