بالفيديو: لكزس NX 2018 مواصفاتها وسعرها المتوقع

بالفيديو: لكزس NX 2018 مواصفاتها وسعرها المتوقع
  • 2017 يوليو 19
  • نستعرض لكم أبرز التحسينات التي حصلت عليها لكزس NX 2018 بالإضافة إلى سعرها المتوقع عند وصولها إلى الأسواق


    كشفت شركة لكزس منذ بضعة أشهر عن NX موديل 2018 خلال فعاليات معرض شانغهاي للسيارات، وفي الفيديو المرفق نستعرض لكم أبرز التحسينات التي حصلت عليها السيارة الجديدة بالإضافة إلى سعرها المتوقع عند وصولها إلى الأسواق:

    وتأتي NX 2018 بتحسينات خارجية متعددة خصوصاً في المقدمة، حيث أُعيد تصميم شبك التهوية الأمامي و الصدام الأمامي ليندمجا بشكل أكثر انسيابية وسلاسة مع غطاء المحرك والأبواب الأمامية، وستتوفر المصابيح لاأمامية بتقنية AHS الاختيارية التي رأيناها سابقاً في طراز LC كوبيه.

    أما في الجهة الخلفية، فقد تم إعادة تصميم المصابيح الخلفية مع بعض التعديلات على مشتت الهواء ونظام العادم. وتم تزويد السيارة بجنوط جديدة مقاس 18 بوصة ستتوفر في الفئات الأعلى.

    وبالدخول إلى المقصورة، ستلاحظون أعزاءنا المتابعين أن NX الجديدة حصلت على شاشة عرض أكبر حجماً مقاس 10,3 بوصات في الكونسول الوسطي، لتحل مكان الشاشة الحالية مقاس 7 بوصات، كما تم إضافة 4 مفاتيح سهلة الاستخدام للتحكم في مختلف وظائف السيارة بدلا من مجموعة الأزرار السابقة.

    لكن لكزس أكدت أن التحسينات الأهم تتمثل في نظام التعليق، حيث أُعيد ضبط النوابض وقضبان الثبات وغيرها لتوفير تحكم أسلس وتوجيه أفضل للسيارة.

    وسيتغير اسم موديل NX 200t ليصبح NX 300، والذي سيستمر بالاعتماد على محرك توربو رباعي الأسطوانات سعة لترين بقوة 235 حصان، الأمر ذاته بالنسبة الموديل الهجين حيث سيعمل بنفس النظام الهجين السابق الذي يتكون من محرك سعة 2,5 لترات إلى جانب محركين كهربائيين ليولدا قوة إجمالية تبلغ 194 حصان و 152 رطلاً/قدماً من عزم الدوران.

    وأخيراً وليس آخراً، يأتي الموديل الرياضي NX F سبورت، الذي يتميز بشبك أمامي أكثر بروزاً وجنوط مميزة بطلاء أسود مصقول، كما تتميز مقصورتها بزخرفات خاصة من الألومنيوم ومقاعد بمزيج من اللونين الأسود والأبيض.

    ومن المنتظر أن تصل لكزس NX موديل 2018 المجددة إلى أسواق الشرق الأوسط في نهاية العام الجاري، أما سعرها فنتوقع أن يبدأ من 160,000 ريال سعودي تقريباً.

    {gallery}2017/1111111July/19/Lexus_NX{/gallery}

    0

    تعليقات disqus