×

ابحث فى سعودى أوتو

بدء استقبال طلبات دعم عربات البيع المتنقلة

بدء استقبال طلبات دعم عربات البيع المتنقلة
  • 2017 إبريل 01

  • فتح بنك التنمية الاجتماعية باب التقديم لدعم مشاريع العربات المتنقلة، بالشراكة مع معهد...


    فتح بنك التنمية الاجتماعية باب التقديم لدعم مشاريع العربات المتنقلة، بالشراكة مع معهد ريادة بواقع تقديم 250 ألف ريال كحد أعلى للمستفيد مستوفي الشروط، فيما يدرس الآن فتح الباب لدعم مركبات الأجرة عبر توجيه المركبات.

    وأفاد البنك عبر موقعه أمس أنه يقدم من خلال هذا المنتج التمويلي الدعم للمواطنين من خلال افتتاح مشاريع متناهية في الصغر في مجال العربات المتنقلة بحدود تمويل تصل إلى 250 ألف ريال.

    ويتم استقبال الطلبات بشكل دائم من خلال التعاون مع معهد ريادة الأعمال، ويتم تحديد مواعيد معالجة الطلبات بناء على الآلية المتبعة في معهد ريادة الأعمال الموضحة على موقعه.

    وعن مشروع مركبات الأجرة، أوضح المتحدث الرسمي لبنك التنمية الاجتماعية عبدالعزيز الناصر عبر مداخلة تلفزيونية أخيرا أن المشروع مطروح ضمن مبادرات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية العديدة الهادفة لرفع نسبة التوطين في النشاطات.

    وأفاد بأن المشروع طرح ضمن ورشة عمل حضرها وكيل الوزارة لإقرار الأنظمة وكل جهة مشاركة في المشروع ستدلي بدلوها للإقرار النهائي، ما بين وزارة العمل والبنك ومعهد الإدارة، موضحا أن التمويل سيكون من البنك، ولم يحدد بعد موعد بدء المشروع.

    مشاريع العربات

    مخطط سير الطلب
    - استقباله الكترونيا - التأكد من انطباق الشروط الفنية - المقابلة الشخصية - فحص الوضع الائتماني لطالب التمويل - الانتقال للمرحلة المتقدمة.

    مرحلة التقييم المتقدمة
    حضور دورة تدريبية - إعداد خطة عمل المشروع - إصدار مذكرة منح تمويل
    - العرض على لجنة اعتماد التمويل - توقيع العقد - البدء في صرف الدفعات

    رسوم يدفعها المستفيد
    100,000 فما دون 1000 ريال
    أكثر من 100 ألف وحتى 200 ألف 2000 ريال
    أكثر من 200 ألف وحتى 250 ألفا 3000 ريال

     

     

    0