بوجاتي تجلب سيارات بقوة عشرة آلاف حصان لمهرجان جودوود للسرعة

بوجاتي تجلب سيارات بقوة عشرة آلاف حصان لمهرجان جودوود للسرعة
  • 2017 يونيو 30
  • اسم بوجاتي مرتبط في أذهاننا بالفخامة والسرعة والأرقام المبهرة في الأداء.. وهو ما نراه مجددا في فعاليات مهرجان جودوود للسرعة؛


    اسم بوجاتي مرتبط في أذهاننا بالفخامة والسرعة والأرقام المبهرة في الأداء.. وهو ما نراه مجددا في فعاليات مهرجان جودوود للسرعة؛ إذ جلبت بوجاتي مجموعة سيارات بقوة إجمالية تصل إلى 9,404 حصان.
    هذا الرقم المدهش يأتي من ثماني سيارات صنعتها بوجاتي في الأعوام الأخيرة، وتجلس هذه السيارت على مساحة 700 متر مربع فقط في فناء عشبي مشذب.
    وتشمل المجموعة الخارقة ست سيارات بوجاتي فيرون بمحركاتهم الضخمة سعة 8.0 لترات بـ 16 إسطوانة؛ منهم سيارة اختبارية من 2005 وأخرى مصنوعة من الألومنيوم والكاربون وثالثة هي الإصدار الذي حطم الأرقام القياسية للسرعة سابقا بقوة 1200 حصان، وغيرهم.
    بالطبع أهم سيارة ضمن هذه المجموعة هي الشيرون الجديدة، بقوتها البالغة 1500 حصان وحدها وتسارعها إلى 100 كمس في أقل من 2.5 ثانية، بسرعة قصوى 420 كمس.
    أثرياء العالم تزاحموا بالفعل على حجز أكثر من 180 سيارة شيرون قبل الإعلان حتى عن مواصفتها المبهرة، بل وتشير تقارير إلى طلب أحد العملاء لست نسخ من السيارة الخارقة بسعر 3 مليون دولار.
     

    {gallery}Ebrahim_Blekaa/July/Bugatti{/gallery}

     

    0

    تعليقات disqus