×

ابحث فى سعودى أوتو

بوجاتي شيرون في خدمة الشرطة الفرنسية

بوجاتي شيرون في خدمة الشرطة الفرنسية
  • 2017 إبريل 02

  • الشرطة الإيطالية تملك لامبورجيني هوراكان، شرطة أبوظبي تملك رولز رويس فانتوم، الشرطة الألمانية تملك بورشه 911، شرطة...


    الشرطة الإيطالية تملك لامبورجيني هوراكان، شرطة أبوظبي تملك رولز رويس فانتوم، الشرطة الألمانية تملك بورشه 911، شرطة دبي تملك ماكلارين و لامبورجيني و فيراري.. أما الشرطة الفرنسية فهي خارج المنافسة بسيارتي سوبارو WRX و ميجان RS، لكن هذا على وشك أن يتغير بعد وصول بوجاتي شيرون بإصدار Gendarmerie Nationale، والذي سيكون مخصص لقوات الشرطة الوطنية المسلحة في فرنسا.

    حيث لم تبخل شركة بوجاتي بوضع السيارة الخارقة في عهدة الشرطة الفرنسية، لذا ننصحك بأن لا تفكر بالهروب من السيارة التي تبلغ قوتها 1,479 حصان، والتي تنطلق من 0 إلى 100 كلم/سا خلال 2,3 ثانية فقط.

    وكما هو واضح من الصور، فقد حصلت السيارة على بعض التعديلات من أجل تحويلها إلى دورية شرطة، ففي البداية تم وضع شعار Gendarmerie على الأبواب، كما تم تزويد شرائط صفراء اللون في الواجهتين الأمامية والخلفية، مع مصابيح LED في الأمامي و كشاف قوي قابل للتوجيه على سقف السيارة تم تصميمه بشكل خاص لكي لا يؤثر على أيروديناميكية السيارة.

    أما بالنسبة للون، فقد اختارت بوجاتي اللون الأزرق الملكي الذي تم عرضه في معرض جنيف الدولي للسيارات بداية العام الجاري. وعندما يرتفع الجناح الخلفي ستظهر رسالة مضاءة بتقنية LED تنصح المجرمين بالتوقف عن مخالفة القوانين.

    لكن أبرز ما يميز هذه هذه السيارة هو أنها غير حقيقية نظراً لأنها كذبة أبريل من موقع Motor1.. لكننا بالتأكيد سنكون سعداء برؤية بوجاتي شيرون تتحول إلى سيارة شرطة خارقة.

     

    تعرف على أسرع سيارة في العالم في تجربة حصرية من سعودي أوتو:

    0