×

ابحث فى سعودى أوتو

بورشه ستعطي سيارتك أحصنة إضافية مقابل مبلغ لا يصدق!

بورشه ستعطي سيارتك أحصنة إضافية مقابل مبلغ لا يصدق!
  • 2017 مارس 23

  • هل يزعجك أن تكون سيارة جارك 911 GTS أسرع بـ 30 حصانا من سيارتك كاريرا S أو كاريرا 4S أو تارجا 4S؟ لا تقلق، فالآن تستطيع...


    هل يزعجك أن تكون سيارة جارك 911 GTS أسرع بـ 30 حصانا من سيارتك كاريرا S أو كاريرا 4S أو تارجا 4S؟ لا تقلق، فالآن تستطيع بورشه أن توفر لك شواحن توربينية أكبر، بالإضافة إلى حزمة Sport Chrono (بما في ذلك ركائز محرك ديناميكية) ونظام تبريد الفرامل المعدل ونظام العادم الرياضي مع اثنين من أنابيب العادم المركزية للنموذج الأساسي الجديد 911s.

    كل ذلك يضاف لأقصى قوة قدرتها 450 حصانا، حيث سيمكنك الحصول على 30 حصاناً من شتوتغارت مقابل مبلغ 11,000 دولار أمريكي، أي ما يعادل 42,000 ريال سعودي تقريباً!

    وبدءاً من يوليو ستتوفر مجموعة الطافة كخيار تعديلي للسيارات المجهزة بالفعل بحزمة Sport Chrono، كما ستحصل تشكيلة 2018 أيضا على ألوان جديدة من الداخل والخارج. بالإضافة إلى بطاقة SIM المدمجة التي تدعم معيار LTE (شبكات الجيل الرابع في الاتصالات اللاسلكية) مع حزمة بيانات اختيارية سيارتك من سيارة رياضية إلى نقطة بث اتصال WiFi.

    ولكن هل تعلم أن بامكانك أيضا الحصول على نظام دفع بالعجلات الأربع في 911 مع 450 حصانا؟ نعم، هكذا هي التجارة.. على الرغم من حقيقة أن كل حصان من الثلاثين حصاناً الإضافية يكلف ما يقارب من 367 دولاراً، فما رأيكم أعزاءنا القراء..هل هي صفقة ناجحة؟

     

    0