بورشه 911 القادمة ستحصل على مقصورة أودي فائقة التقدم

بورشه 911 القادمة ستحصل على مقصورة أودي فائقة التقدم
  • 2017 يوليو 05
  • بورشه بذلت القليل من الجهد في تمويه سيارات الجيل القادم من 911، والتي رُصدت أثناء تجوالها في الطرق العامة وفي حلبة نوربورغرينغ، ويبدو من الصور أن


    بورشه بذلت القليل من الجهد في تمويه سيارات الجيل القادم من 911، والتي رُصدت أثناء تجوالها في الطرق العامة وفي حلبة نوربورغرينغ، ويبدو من الصور أن التصميم الخارجي لن يتغير كثيرا، إذ تتركز معظم التحديثات في داخلية السيارة، حيث أشارت تقارير إلى استلامها لنسختها الخاصة من مقصورة أودي الافتراضية، وهي إحدى فوائد كون بورشه ضمن عائلة فولكس فاجن المتضمنة لأودي والعديد من العلامات التجارية الأخرى. 
    بالطبع بورشه تنوي التغيير على مقصورة أودي الافتراضية وإضفاء لمستها الخاصة عليها.. ومن المعروف أن المقصورة الرقمية بالكامل تمثل المستقبل في عائلة فولكس فاجن، لذا لا غرابة في استلام 911 لها، وعلى بورشه التأكد من ان النظام والتصميم متلائمين بشكل مناسب مع السيارة الرياضية الأيقونية.
    للوقت الحالي، سنستمر في رؤية المزيد من النماذج الاختبارية لـ 911 القادمة في عام 2018 كموديل 2019، ورغم تشابهها الكبير مع الجيل الحالي، إلا أنه يمكن ملاحظة الهيئة الأعرض للسيارة، نظرا لرغبة مهندسي بورشه في الإبقاء على احتمالية تزويد الموديل بنظام هجين في وقت ما من عمر السيارة. 
    عقب النجاح الكبير لـ 918 سبايدر، والتي اعتمدت على محرك سعة 4.6 لترات بثماني إسطوانات وموتورين كهربيين؛ بدا واضحًا للعيان مدى قدرة بورشه على صنع سيارات هجينة خارقة بكفاءة عالية، ولن يمض الكثير من الوقت قبل لرؤيتنا لتقنيات مماثلة في 911.

     

    0

    تعليقات disqus