بيجو لم تفقد موهبتها في صنع سيارات اختبارية جذابة

بيجو لم تفقد موهبتها في صنع سيارات اختبارية جذابة
  • 2017 مارس 01
  • قبل أيام من العرض الرسمي الأول في جنيف، قدمت بيجو طراز Instinct الاختباري بشكل غير رسمي على شبكة الانترنت من...


    قبل أيام من العرض الرسمي الأول في جنيف، قدمت بيجو طراز Instinct الاختباري بشكل غير رسمي على شبكة الانترنت من خلال صورة مسربة.

    ما نراه في الصور المرفقة هو مثال مثير لسيارة رياضية ببابين، والتي ولسبب ما تذكرنا بفولفو C30. وبطبيعة الحال وبصرف النظر عن أوجه التشابه الواضحة في شكل الرفارف الخلفية إلا أن السيارتين لا تحملان أي قواسم مشتركة، تميز هذه البيجو الجديدة بشبك أمامي ضخم جداَ محاط بمصابيح أمامية أنيقة، مع جنوط كبيرة بخمسة أشعة، وحواف جانبية بارزة.

    لسوء الحظ، وبما أن هذه هي جميع الصور المتاحة حالياً لا نستطيع قول الكثير حول تصميمها، ولا يبدو أنها عرض مسبق لموديل انتاج مستقبلي وعلى الأرجح سوف تعرض طريقة تطور تصميم بيجو في السنوات القادمة. نتشوق لمعرفة المحرك الذي سيدير Instinct ورهاننا هو أن الشكل الجذاب يخبئ تحته وحدة توليد كهربائية بالكامل.

    ندقق النظر قليلا لنلاحظ أن السيارة الاختبارية بدون مقابض أبواب، لربما جهزت بجهاز عصري لفتح الأبواب. فتحة السقف الخلفية مجهزة بالكامل من الزجاج، وعلى ما يبدو ان هنالك كاميرات صغيرة مثبتة على الأبواب بدلا من المرايا الجانبية.

    لن تكون بيجو حاضرة هذا العام في معرض فرانكفورت للسيارات في شهر سبتمبر، ولكن معرض جنيف سيمثل أهم ظهور علني لها لعام 2017، حيث ستتجه إلى العاصمة السويسرية للكشف عن سيارة Partner Tepee الكهربائية بالكامل والتي تشارك منصة بيجو مع موديل 301 المعدلة وطرازات 3008 و5008، و 3008 DKR الفائزة في رالي داكار 2017.

    {gallery}2017/111march/1/Peugeot_Concept{/gallery}

     

    0

    تعليقات disqus