تحديثات على BMW الفئة السابعة لمنافسة مرسيدس S-Class الجديدة

تحديثات على BMW الفئة السابعة لمنافسة مرسيدس S-Class الجديدة
  • 2017 سبتمبر 27
  • يبدو أن BMW تستعد لتجديد الطراز الأفخم في عائلتها من أجل إشعال المنافسة مع مرسيدس S-Class موديل 2018 التي انطلقت مؤخراً...


    يبدو أن BMW تستعد لتجديد الطراز الأفخم في عائلتها من أجل إشعال المنافسة مع مرسيدس S-Class موديل 2018 التي انطلقت مؤخراً بتحديثات منتصف العمر. واليوم رصد مصورونا التجسسيون BMW الفئة السابعة المجددة أثناء اختبارها على الطرقات العامة.

    يتفق معظم عشاق السيارات على أن BMW الفئة السابعة بجيلها الحالي هي سيارة جميلة وجذابة على جميع الأصعدة. ويبدو أن الصانع الألماني لا ينوي إجراء تغييرات كبيرة على شكلها الخارجي، لكننا نلاحظ أن المصابيح الأمامية سيتم تجديدها، و كالعادة فسيتوسطها شبك BMW الشهير، كما نستنتج من التمويهات الكثيفة على الصدام الأمامي أنه سيشهد تغييرات كبيرة.

    من الجانب لا يبدو أن الفئة السابعة ستحصل على أي إضافة تذكر، لكن الجهة الخلفية ستتغير كثيراً سواءً في الصدام الخلفي أو المصابيح الخلفية، كما تندمج فوهات العادم مع الصدام الخلفي بذكاء وأناقة.

    لسوء الحظ، لم يتسنى لمصورنا فرصة إلقاء نظرة على المقصورة الداخلية، إلا أننا نتوقع تجديدها بشكل كبير. ومن المعروف عن BMW أنها تزود سيارتها الأفخم بأحدث تقنياتها أولاً قبل أن تتوفر لاحقاً في الطرازات الأقل سعراً، فعلى سبيل المثال بدأت الشركة الألمانية باختبار تقنيات القيادة الذاتية في الفئة السابعة في وقت سابق من العام الجاري.

    ولا زال الغموض يحيط بالتفاصيل التقنية للفئة السابعة، ورغم أننا نستبعد أي تغييرات جذرية على تشكيلة المحركات، إلا أنه من المتوقع أن يتم تعديلها بشكل بسيط لتولد قوة حصانية أكبر.

    ونظراً لأن التحديثات على BMW الفئة السابعة لن تكون كبيرة، لذا فمن المتوقع أن يتم الكشف عنها خلال بضعة أشهر، أي في بداية العام القادم إن شاء الله.

    {gallery}2017/111111111September/27/BMW_SPY{/gallery}

     

    0

    تعليقات disqus