×

ابحث فى سعودى أوتو

https://bit.ly/2023DongfengAX7-TestDrive

تحديد موعد الكشف عن أقوى جيب جراند شيروكي على الإطلاق

تحديد موعد الكشف عن أقوى جيب جراند شيروكي على الإطلاق
  • 2017 إبريل 03

  • بإمكانكم أعزاءنا القراء الذهاب إلى صالات البيع اليوم وشراء سيارة SUV رياضية مميزة مثل BMW X5 M أو مرسيدس...


    بإمكانكم أعزاءنا القراء الذهاب إلى صالات البيع اليوم وشراء سيارة SUV رياضية مميزة مثل BMW X5 M أو مرسيدس AMG GLE63 مقابل مبلغ لا يستهان به.. لكننا ننصحكم بالانتظار لمدة أسبوع تقريباً حين يتم الكشف رسمياً عن سيارة جيب جراند شيروكي تراكهوك المزودة بمحرك هيلكات، وذلك خلال فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات.

    وكما أخبرناكم سابقاً فستعتمد جراند شيروكي تراكهوك على محرك هيلكات الـ V8 سوبرتشارج سعة 6,2 لتر، الذي يولد 707 أحصنة في سيارات تشارجر هيلكات وتشالنجر هيلكات، لكننا لا نتوقع أن يتمكن من توليد نفس القوة بسبب وزن السيارة ونظام الدفع على جميع العجلات، إلا أن ذلك لن يمنعها من التسارع من 0 إلى 96 كلم/سا خلال ما يقارب 3 ثواني.

    وقد عرضنا لكم في السابق صوراً تجسسية تبين الإضافات التي ستحصل عليها جيب جراند شيروكي تراكهوك، حيث ستأتي بصدامين أمامي وخلفين منخفضين وأكثر شراسة، إضافةً إلى فتحة التهوية الكبيرة أسفل الشبك الأمامي، ولا ننسى كذلك الجنوط الرياضية الكبيرة.

    كما سيتم تزويد السيارة بنظام تعليق محسن و مكابح أكبر حجماً لتتناسب مع أداء السيارة المميز.

    أما بالنسبة لسعر السيارة فسيتم الإعلان عنه في الأسبوع المقبل، لكننا نتوقع أن يبلغ حوالي 375,000 ريال سعودي.

     يذكر أن سيارة الـ SUV الرياضية لن تكون الوحيدة التي ستزور مدينة نيويورك، حيث ستأتي بصحبة شقيقتها دودج تشالنجر SRT ديمون التي أخبرناكم بأنها ستكون أقوى من طراز تشالنجر هيلكات.

     

    0