تفاصيل جديدة هامة عن BMW X3 الجديدة

تفاصيل جديدة هامة عن BMW X3 الجديدة
  • 2016 ديسمبر 27
  •  

    مرة جديدة ينجح مصورونا في التقاط صور جديدة لـ X3 BMW الجديدة، التي تحمل الاسم الرمزي G01، ولكن هذه المرة بتمويه أقل. وتأتي هذه السيارة مبنية على منصة CLAR، إلا أن الخبر الجديد...


    مرة جديدة ينجح مصورونا في التقاط صور جديدة لـ X3 BMW الجديدة، التي تحمل الاسم الرمزي G01، ولكن هذه المرة بتمويه أقل. وتأتي هذه السيارة مبنية على منصة CLAR، إلا أن الخبر الجديد هو أن نظام xDrive سيبقى محتفظا بطابعه المسل ويرسل معظم القوة إلى العجلات الخلفية ليجعل من X3 بطلة فئتها من حيث القيادة. ولكن للأسف لا توجد أي تغييرات في مساحة المقصورة الداخلية.

    وكذلك لا نتوقع تغييرات كبيرة من حيث التصميم رغم امكانية ملاحظة ضيق الواجهة الامامية.

    ومن المتوقع أن ينخفض وزن السيارة نظرا لبنائها على منصة CLAR ولاستخدام البلاستيك المعزز بألياف الكربون في بدنها. بالنسبة إلى التقنيات فعلى X3 ان تكون في طليعة اقرانها ضمن الفئة مع الكثير من الميزات التقنية الجديدة المستعارة من الفئة السابعة. نتوقع أيضا تعزيز الانظمة المساعدة للسائق في حين أن موديل M40i M Performance أصبح مؤكدا بسبب ازاحة الستار عن موديل X4 M40i.

    وتقنيا ستزود السيارة بعائلة محركات B الجديدة، حيث ستحصل على محرك سعة 3 لترات ومحرك سعة لترين بالبنزين والديزل ولكن يمكن أيضا أن يتوفر خيار محرك ثلاثي الاسطوانات سعة 1,5 لتر للفئة الأساسية الهجينة ذات قابس كهربائي للمرة الأولى في موديل X3.

    ومن المحتمل أن نشهد نموذجاً جديداً مع خيار واحد منها سواء كانت مجموعة توليد القوة من 330e أو من X5 540e xDrive ، أحدها سيتم استخدامه على الأقل.

    {gallery}News/InternationalNews/2016/December/27/BMW_SPY{/gallery}

     

    0

    تعليقات disqus