×

ابحث فى سعودى أوتو

تمكن أولياء الأمور من مراقبة حافلات أبنائهم

تمكن أولياء الأمور من مراقبة حافلات أبنائهم
  • 2017 مارس 13

  •  

    أطلق مركز خدمة العملاء بشركة تطوير لخدمات النقل التعليمي حزمة من وسائل التواصل بين الشركة والمستفيدين من...


    أطلق مركز خدمة العملاء بشركة تطوير لخدمات النقل التعليمي حزمة من وسائل التواصل بين الشركة والمستفيدين من الخدمة لتمكين أولياء أمور الطلبة من الاطمئنان على سلامة أبنائهم وتقديم ملاحظاتهم، مما يسهم في رفع مستوى خدمة النقل التعليمي في مختلف مناطق ومحافظات المملكة.

    وأكد مدير عام خدمة العملاء بالشركة عبدالله بن مترك في بيان أمس أن المركز منذ إطلاق الخدمة في حالة تفاعل دائمة لخدمة أولياء الأمور والعملاء والرد على أسئلة واستفسارات المستفيدين من الخدمة عبر الهاتف المجاني 8001231000 الذي يبدأ في تلقي الاتصالات من السادسة صباحا وحتى الثانية ظهرا، وعبر البريد الالكتروني [email protected]، كما أتاحت الشركة خدمة المحادثة الفورية عبر موقع الشركة www.tatweertransit.com وتطبيق حافلتي، حيث تنظم تلك العمليات الكترونيا وترصد وتحلل البيانات مما يساهم في رفع مستوى الخدمة وقياس مستوى رضا المستفيدين.

    وأشار إلى أن الشركة أتاحت لأولياء الأمور المراقبة المباشرة للحافلات والسائقين وتقييم مستوى الخدمة، من خلال تدوين البلاغات وتسجيل الملاحظات باستخدام تطبيقات الأجهزة الذكية، التي ستساعد في سرعة ربط المستفيدين بمركز خدمة العملاء.

    وأكد أن إطلاق مركز خدمة العملاء يأتي في إطار مساعي الشركة لتحسين جودة خدمات النقل التعليمي، ورفع مستوى جودة الخدمة، وتعزيز إجراءات الأمن والسلامة في الحافلات.

    وأوضح أن هذه الخدمة تتكامل مع الجهود التي يبذلها المراقبون والمشرفون الميدانيون الذين يمثلون الشركة في جميع مناطق المملكة ومحافظاتها، مزودين بالوسائل والأدوات التقنية الداعمة لتحقيق أهداف الشركة ومراقبة أداء متعهدي نقل الطلاب والطالبات بما يضمن رفع مستوى الخدمة، مبينا أن الشركة حرصت على إضافة الرقم المجاني للشركة على أسطول الحافلات التابع لها لتقديم البلاغات في حال وجود أي ملاحظات أو شكاوى.

     

     

    0