×

ابحث فى سعودى أوتو

تويوتا توقف توريد سيارات سيكويا إلى السعودية

تويوتا توقف توريد سيارات سيكويا إلى السعودية
  • 2017 مارس 15

  • ذكرت شركة عبداللطيف جميل، الوكيل الحصري لشركة تويوتا في المملكة أن عمليات توزيع وبيع سيارة تويوتا سيكويا في أسواق الشرق الأوسط ...


    ذكرت شركة عبداللطيف جميل، الوكيل الحصري لشركة تويوتا في المملكة أن عمليات توزيع وبيع سيارة تويوتا سيكويا في أسواق الشرق الأوسط والسعودية ستتوقف نهائياً هذا العام.

    وأكدت عبداللطيف جميل عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر أن مبيعات سيارة الـ SUV كبيرة الحجم سيكويا في المملكة العربية السعودية ستتوقف اعتباراً من تاريخ 31 مايو من العام الجاري، أو حتى نفاد الكمية.

    وطمأنت عبداللطيف جميل عملاء تويوتا سيكويا والراغبين في شرائها أن الشركة ستستمر في توفير قطع الغيار الأصلية للسيارة وأن مراكز الخدمة المعتمدة ستواصل تقديم خدماتها في المملكة لقائدي طرازات سيكويا، كما أن الضمانات الخاصة بالسيارة ستبقى سارية المفعول بدون أي تغيير وسيتم احترام كافة الضمانات والشروط وأخذها بعين الاعتبار.

    .الجدير بالذكر أن طراز سيكويا لاقى رواجا لدى الكثير على مدى الأعوام الثمانية الماضية، حيث تفوقت على الكثير من السيارات المنافسة في فئة السيارات العائلية كبيرة الحجم بالسوق السعودي مثل نيسان أرمادا و فورد إكسبيديشن و شيفروليه تاهو

     

    0