تويوتا كامري 2018.. السيارة التي ينتظرها الجميع

تويوتا كامري 2018.. السيارة التي ينتظرها الجميع
  • 2017 يناير 09
  •  

    وصلت أخيراً السيارة التي ينتظر الجميع رؤيتها في معرض ديترويت للسيارات 2017، فقد كشفت شركة تويوتا عن سيارتها كامري موديل 2018...


    وصلت أخيراً السيارة التي ينتظر الجميع رؤيتها في معرض ديترويت للسيارات 2017، فقد كشفت شركة تويوتا عن سيارتها كامري موديل 2018 بشكلها الجديد كلياً، وذلك بحضور بكر أزهر رئيس تحرير سعودي أوتو.

    حصل الجيل الثامن من كامري على تغييرات جذرية في التصميم من الداخل والخارج. بداية بمنصة تويوتا الجديدة TNGA التي ستعطي أداءً ممتع ورياضي. وتقول الشركة اليابانية بأن كامري الجديدة هي الأكثر شراسة وتطوراً في تاريخ سيارات تويوتا.

    تم تمديد قاعدة العجلات بمقدار 5,8 سم وتخفيض ارتفاع السقف بمقدار 2,5 سم، كما أصبح مستوى المقاعد أكثر انخفاضاً من السابق. وقامت تويوتا بتغيير تصميم المقصورة الداخلية لتصبح متمحورة حول السائق.

    ستتوفر تويوتا كامري 2018 بـ 3 خيارات للمحركات:

    • الفئة الأساسية ستعتمد على محرك رباعي الأسطوانات سعة 2,5 لتر متصل بناقل حركة من 8 سعرات
    • الفة الأعلى ستنطلق بمحرك V6 سعة 3,5 لتر بنظام حقن الوقود D-4S
    • الفئة الهجينة ستحصل على محرك رباعي الأسطوانات سعة 2,5 لتر متصل بناقل حركة متعدد السرعات CVT

    وإلى جانب المنصة والمحركات الجديدة، زودت تويوتا سيارتها السيدان المحبوبة بمجموعة من أنظمة السلامة المتطورة مثل نظام التحذير قبل الاصطدام، ونظام استشعار المشاة، ونظام مثبت سرعة ديناميكي ذكي، ونظام التنبيه والمساعدة عند الخروج من المسار. وفي الفئة الأعلى سيتوفر نظام البقعة العمياء ونظام استشعار الازدحام خلف السيارة بالإضافة إلى كاميرا "عين الصقر" لمراقبة محيط السيارة.

    وستتوفر كامري الجديدة بـ 4 فئات مختلفة؛ LE و XLE و SE و SXE، مع إمكانية الحصول على حزمة رياضية لفئتي SE و XSE بصورة اختيارية. حيث تعطي هذه الحزمة بعض الإضافات الرياضية على التصميم الخارجي مثل جنوط سوداء لامعة مقاس 19 بوصة وصدامات رياضية في الأمام والخلف وجناح خلفي بالإضافة إلى مشتت هواء منخفض أسفل الصدام الأمامي.

    وتقول تويوتا بأن كامري 2018 مصممة لتكون أكثر تميزاً من الموديلات السابقة، وستنطلق السيارة إلى الأسواق العالمية في الصيف المقبل إن شاء الله.

    {gallery}2017/Auto_Shows/NAIAS/camry{/gallery} 

    0

    تعليقات disqus