×

ابحث فى سعودى أوتو

ثورة في BMW لاستعادة عرشها من مرسيدس

ثورة في BMW لاستعادة عرشها من مرسيدس
  • 2017 مارس 22

  • يبدو أن مجموعة BMW تخطط لشن حملة تدشين طرازات جديدة هي الأكبر في تاريخها، وذلك بهدف استعادة عرشها الذي خسرته...


    يبدو أن مجموعة BMW تخطط لشن حملة تدشين طرازات جديدة هي الأكبر في تاريخها، وذلك بهدف استعادة عرشها الذي خسرته أمام مرسيدس كأفضل شركة سيارات فاخرة في العالم خلال العام الماضي.

    وستقوم ثورة BMW خلال العامين القادمين، حيث ستكشف عن 40 موديل مختلف سيتضمن طراز الكروس أوفر المدمج X2 و طراز الكروس أوفر كبير الحجم X7.

    ويطمح هارود كروجر، رئيس BMW التنفيذي لتنشيط مبيعات المجموعة الألمانية بعد أن وصلت المبيعات في 2016 لأدنى مستوى لها منذ 6 سنوات، لتتفوق عليها مرسيدس لأول مرة في العقد الأخير.

    حيث قال كروجر: "سنقوم بعمل أكبر كمية تدشينات على الإطلاق... لقد بدأنا بعملية تحول جذرية غير مسبوقة في تاريخ شركتنا"

    وبالإضافة إلى الطرازات الأربعين الجديدة، تخطط BMW لإطلاق المزيد من الطرازات السيدان الفاخرة الجديدة إلى الفئة السابعة، التي تعتبر السيدان الأكثر فخامة في عائلة BMW. حيث سيكون الهدف الأساسي هو التغلب على مرسيدس لتصبح BMW "أقوى علامة سيارات في هذه الفئة" بالإضافة إلى تحسين المبيعات بشكل كبيرة بحلول عام 2020.

    وأكد نيكولاس بيتر، رئيس الشؤون المالية في BMW أن "مقدار الربح هو أهم من كمية المبيعات بالنسبة لنا"، وقد بلغت مبيعات المجموعة عالمياً حوالي مليوني سيارة، بارتفاع بلغ 5,2% خلال العام الماضي. إلى أن مرسيدس تفوقت عليها بشكل واضح بعد أن ارتفعت مبيعاتها بنسبة 11% بإجمالي 2,08 مليون سيارة مباعة.

     

    0