×

ابحث فى سعودى أوتو

https://bit.ly/PeugeotAlmajdouieOffer
https://www.nskeurope.com/en/industries/Automotive-Aftermarket/Products/ProKIT-Wheel-Bearing-Kit.html

جنرال موتورز في ورطة بسبب نجاح شيفروليه ماليبو الجديدة

جنرال موتورز في ورطة بسبب نجاح شيفروليه ماليبو الجديدة
  • 2017 فبراير 13

  •  

    قدمت جنرال موتورز هذا العام العديد من الموديلات الجديدة كلياً مثل شفروليه ماليبو التي اختبرها بكر أزهر في برنامج سعودي...


    قدمت جنرال موتورز هذا العام العديد من الموديلات الجديدة كلياً مثل شفروليه ماليبو التي اختبرها بكر أزهر في برنامج سعودي أوتو لايف، وقد لاقى هذا الطراز إقبالاً كبيراً ليحقق أفضل مبيعات له منذ عام 1980. لكن المفاجأة هي أن هذه المبيعات الكبيرة تعد أمراً سلبياً للشركة الأمريكية! فما السبب وراء ذلك؟

    وفقاً لموقع Automotive News، فقد قامت الشركة الأمريكية يوم الثلاثاء الماضي بالكشف عن تقرير مبيعاتها في الربع الأخير من العام الماضي، والذي أظهر تدنياً في هامش الربح. وقالت جنرال موتورز أن السبب في هذا الانخفاض هو ارتفاع عدد السيارات المباعة.

    حيث أن ارتفاع الطلب على بعض الطرازات اثر بشكل مباشر على مبيعات طراز شيفروليه كروز مما أجبر جنرال موتورز على تسريح 1,200 موظف من مصنعها في أوهايو المسؤول عن إنتاج سيارة السيدان الصغيرة.

    ورغم تحقيق الشركة في العام الماضي لمبيعات قياسية وصلت إلى 12 مليار دولار، إلا أن هامش الربح كان ضئيلاً بسبب تكدس سيارات شفروليه كروز عند الموزعين في الولايات المتحدة الأمريكية.

    لكن جنرال موتورز متفائلة حول المستقبل، حيث تتوقع أن يصل هامش الربح في نهاية العام الجاري إلى 10%.

     

    تعرف على شيفروليه ماليبو موديل 2017 في تجربة قيادة مع بكر أزهر:

     

    0