×

ابحث فى سعودى أوتو

جينيسيس G90 تنافس مايباخ و بنتلي بهذا الإصدار الخاص

جينيسيس G90 تنافس مايباخ و بنتلي بهذا الإصدار الخاص
  • 2017 إبريل 04

  • سبق وعرفناكم على سيارة جينيسيس G90 عندما اختبرها بكر أزهر في برنامج سعودي أوتو لايف، وبفضل تألقها وفخامتها...


    سبق وعرفناكم على سيارة جينيسيس G90 موديل 2017 عندما اختبرها بكر أزهر في برنامج سعودي أوتو لايف، وبفضل تألقها وفخامتها وحصولها على الكثير من الأنظمة التكنولوجية استطاعت أن تغير بسرعة من مفهوم السيارات الكورية.

    لكن هيونداي خطت خطوة أخرى نحو الأمام مع عرضها الاول للإصدار الخاص من G90 في معرض سيؤول للسيارات اليوم، حيث تم استيحاء هذا الإصدار المميز "من بدلة الرجل النبيل ذات النسيج المخطط والتصميم الدقيق".

    ويأتي الإصدار الخاص من G90 بطلاء مكون من لونين، والذي يأتي بـ 3 خيارات: البني المعدني مع الرمادي المطفي، والرمادي اللامع مع الفضي، والأزرق المعدني مع الأبيض. وتتميز كل منها بخط متقن مرسوم باليد على كامل طول جناح السيارة.

    ومن الداخل حصلت السيارة على جلد "Nubuck" وخياطة بارزة، وأرضيات محدثة والمزيد المزيد. ونتيجة لذلك تبدو السيارة وكأنها اقرب لسيارة بنتلي مولسان، والذي برأينا هو ما يسعى إليه صانع السيارات الكورية الجنوبية.

    وإلى جانب النسخة الخاصة الفاخرة، انتهزت جينيسيس الفرصة أيضا للإعلان عن خططها لإطلاق نسختين كهربائيتين من G90 لاحقاً، نسخة هجينة مع قابس كهربائي عام 2019 ونسخة كهربائية بالكامل عام 2021. وهذا ما لم نشهده إلى الآن من بنتلي. 

     

    0