حزمة من الفعاليات المثيرة بحلبة البحرين

حزمة من الفعاليات المثيرة بحلبة البحرين
  • 2017 يونيو 13
  • موعد جديد لعشاق ومحبي رياضة السيارات مع حزمة من الانشطة الجماهيرية وذلك من خلال...


    موعد جديد لعشاق ومحبي رياضة السيارات مع حزمة من الانشطة الجماهيرية وذلك من خلال فعالية المضمار المفتوح "الحلبة لك" والمقرر اقامتها الجمعة السادس عشر من يونيو الجاري.


    الفعالية ذات الشعبية الواسعة تتيح لجماهيرها قيادة سياراتهم ودراجتهم النارية الخاصة على مسار الحلبة، في تجربة فريدة تحت الأضواء الكاشفة للمضمار الداخلي والبالغ طوله 2.55 كيلومتر.


    ويقود المشاركون في الفعالية سياراتهم ودراجاتهم النارية على جزء من حلبة سباقات الفورمولا وان العالمية والاستمتاع بهذه التجربة من 8 مساء وحتى الواحدة فجراً.


    ويمكن للجماهير الاختيار بين القيادة طوال الامسية بتكلفة 95 دنانير أو لنصف الوقت بكلفة 68 دينار فقط، وذلك خلال الفترة من 8 مساءً و حتى الواحده بعد منتصف الليل، كما يمكن الدخول في تجربة قصيرة لمدة 30 دقيقة بسعر 35 دينار.


    ويفتح باب التسجيل قبل الانطلاق بحلبة البحرين الدولية ابتداءاً من الساعة السابعة والنصف مساءً كما يمكن الحصول على عروض خاصة للحجوزات المسبقة.


    ويخوض محبي السرعة أيضا تجربة ركوب سيارة الراديكال اس ار 3 والتي تنطلق من 0 حتى 100 كم في 3.4 ثانية فقط! وذلك على المضمار الداخلي للحلة. إلى جانب تجربة سيارة الكليو كب، التي تتيح لك اكتشاف طراز عالي في عالم رياضة السيارات، وتشمل التجربة الركوب إلى بجانب السائق بسيارة الكليوعلى المضمار، وذلك بمبلغ بكلفة 45 دينار فقط لملا التجربتين وذلك من ضمن العروض الرمضانية الخاصة بعشاق السرعة.

     

     

    0

    تعليقات disqus