دليل جديد على عودة تويوتا FJ كروزر إلى الحياة

دليل جديد على عودة تويوتا FJ كروزر إلى الحياة
  • 2017 يونيو 03
  • أفادت مصادرنا بأن تويوتا سجلت ملكية اسم TJ كروزر، ما يلمح إلى احتمالية طرح صانعة السيارات اليابانية لموديل...


    أفادت مصادرنا بأن تويوتا سجلت ملكية اسم TJ كروزر، ما يلمح إلى احتمالية طرح صانعة السيارات اليابانية لموديل جديد لتوسعة خط إنتاجها من الكروس أوفر والـ SUV.

    وكنا قد أخبرناكم سابقاً عن سيارة تويوتا FT-4X الاختبارية خلال فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات، أما اليوم فقد نشر مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية في الولايات المتحدة تقريراً يؤكد من خلاله أن الطراز الاختباري قد يتم إنتاجه رسمياً كبديل لطراز FJ كروزر الذي تم إيقاف إنتاجه العام الماضي.

    وقد ذكر إيان كارتابيانو رئيس تصميم تويوتا FT-4X سابقًا أنّ السيارة الاختبارية جاهزة للإنتاج بنسبة 75%، وأن شركة السيارات اليابانية تترقب ردود فعل الجماهير عليه، ما يعني أن احتمالية وصوله لخطوط الإنتاج مرتفعة بشدة.

    ميكانيكيا، فالـ FT-4X مبنية في أسسها على هندسية تويوتا المعمارية الجديدة المستخدمة بالـ C-HR، وكذلك فلديها داخلية ذات طابع عملي ومظهر للطرق الوعرة، وصحيح أنّها ستأتي لاستبدال FJ كروزر إلا أن قدراتها على الطرق الوعرة لن تكون مماثلة لها، فالطراز الاختباري كان موجهًا لنشاطات العطلات الاسبوعية كالتخييم وما هو على شاكلته.

    ولكن بالطبع، قد يكون تسجيل ملكية الاسم لن يؤدي إلى أي شيء على الإطلاق، فربما تقرر تويوتا استخدام اسم مختلف للنسخة الإنتاجية من FT-4X أو حتى عدم المضي قدمًا في طرحها من الأصل.

     

    0

    تعليقات disqus