رئيس التصميم في مرسيدس يشبّه CLS الجديدة بشخصية جيمس بوند

رئيس التصميم في مرسيدس يشبّه CLS الجديدة بشخصية جيمس بوند
  • 2017 مايو 07
  • يبدو أن شركة مرسيدس تخطط لإحداث ثورة تصميمية في طرازاتها الإنتاجية المقبلة خلال العام الجاري مع طراز CLS موديل 2018...


    يبدو أن شركة مرسيدس تخطط لإحداث ثورة تصميمية في طرازاتها الإنتاجية المقبلة خلال العام الجاري مع طراز CLS موديل 2018 الجديد كلياً، والتي استعرضناها لكم في صور تجسسية مؤخراً.

    فقد أكد جوردون واجينر، رئيس تصميم الشركة الألمانية لموقع Auto Express أن الجيل الجديد من سيارة الكوبيه ذات 4 أبواب سيظهر رسمياً في شهر سبتمبر المقبل خلال فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات 2017، حيث ستتشارك السيارة مع E-Class موديل 2017 في المحرك وخيارات ناقل الحركة لكن بتصميم خارجي مختلف.

    كما تستعد مرسيدس لإطلاق النسخة الإنتاجية من AMG GT سيدان الاختبارية عالية الأداء، التي ظهرت في معرض جنيف مؤخراً.

    وقال واجينر: "إن مرسيدس GT الاختبارية هي أقرب إلى سيارة سيدان السباقية، أما CLS فهي أكثر أناقة وعصرية، وإذا أردنا وصف الفرق بين الطرازين فيمكننا القول أن CLS تشبه شخصية جيمس بوند بأناقتها وأدائها، أما GT فهي شرسة وسريعة مثل جيسون بورن."

    وعلى الصعيد التقني، فمن المتوقع أن تحصل النسخة الإنتاجية من GT سيدان على محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4 لترات الخاص بعلامة AMG، أما CLS الجديدة فستتوفر بخيارات عديدة من المحركات رباعية أو سداسية الأسطوانات تعمل على الديزل أو البنزين، إلى جانب نسخة AMG الرياضية من CLS التي من المرجح أن تعتمد على محرك بـ 6 أسطوانات متتالية مزدوج التوربو.

     

    0

    تعليقات disqus