×

ابحث فى سعودى أوتو

رئيس كاديلاك يؤكد قدوم طراز كروس أوفر جديد كلياً

رئيس كاديلاك يؤكد قدوم طراز كروس أوفر جديد كلياً
  • 2017 مارس 12

  • بعد تدشينها لطرازي XT5 و CT6 في العام الماضي، تستمر شركة كاديلاك في محاولة العودة إلى مكانتها السابقة حين كانت...


    بعد تدشينها لطرازي XT5 و CT6 في العام الماضي، تستمر شركة كاديلاك في محاولة العودة إلى مكانتها السابقة حين كانت تقدم أفضل السيارات الأمريكية الفاخرة.

    وتعاني الشركة الأمريكية في مواكبة متطلبات السوق في الجيل الجديد، نظراً لأن طرازي إسكاليد و XT5 ليسا كافيين للمنافسة في فئة الكروس أوفر التي أصبحت الأكثر شعبية حول العالم مؤخراً. لذا فقد قررت كاديلاك أن تطلق طراز جديد كلياً سينتمي لفئة الكروس أوفر صغيرة الحجم.

    تعرف على كاديلاك XT5 موديل 2017 في تجربة قيادة مع جميل أزهر

    وقد أكد يوهان دي نيشن، رئيس شركة كاديلاك صحة هذه الأخبار في تصريحات لمجلة Motoring، مشيراً إلى أن السيارة الجديدة ستحمل اسم XT4 وليس XT3 كما كان متوقعاً. حيث قال دي نيشن: "بما أن طراز XT5 هو أكبر حجماً من سيارة أودي Q5، فإننا سنطلق طراز XT4 للمنافسة في الفئة الأصغر حجماً مع حصوله على مقصورة مميزة جداً، مما سيعطي الطراز الجديد أفضلية كبيرة للمنافسة في هذه الفئة وكذلك في الفئات الأكبر."

    وعلى الأرجح سيتم بناء كاديلاك XT4 موديل 2019 على منصة D2XX الخاصة بجنرال موتورز، والتي تم استخدامها سابقاً في طرازات مثل شيفروليه إكوينوكس و GMC تيراين. مما يعني أن السيارة ستعمل بنظام الدفع الأمامي وستحصل على محركات توربو في بعض موديلاتها، كما نتوقع حصول السيارة على ناقل حركة آلي من 9 سرعات.

    كما تشير المعلومات المتوفرة لدينا إلى أن XT4 سيتم إنتاجها في مصنع جنرال موتورز بمدينة كانساس الأمريكية، علماً بأن هذا المصنع هو المسؤول عن إنتاج سيارة شيفروليه ماليبو.

     

    0