رولز رويس إكستريون المستقبلية تبهرنا بشكلها

رولز رويس إكستريون المستقبلية تبهرنا بشكلها
  • 2017 أكتوبر 03
  • قدم الفنان سيرجي دفورنيتسكي تصميمات بالغة الأناقة لموديل رولز رويس إكستيريون التوقعي، والذي يستوحي بعض ملامح تصميمه من موديل سويبت تيل..


    قدم الفنان سيرجي دفورنيتسكي تصميمات بالغة الأناقة لموديل رولز رويس إكستيريون التوقعي، والذي يستوحي بعض ملامح تصميمه من موديل سويبت تيل، وإن حافظ على تميزه الخاص ورونقه. 
    ويتخيل الفنان السيارة على كونها الأكثر تفردا وخصوصية من رولز رويس، حيث تمثل لغة تصميم غير تقليدية وأقرب للعام 2035 من الحاضر، بفضل لمساتها المستقبلية الصميمة. 
    تصميم المقدمة يذكرنا بسيارات رولز رويس التقليدية، ولكن عوضا عن شبكة تهوية متسعة بسطوح رأسية؛ حصلت إكستريون الاختبارية على شبهة تهوية بدون خاصية تبريد.. مكتفية بسطحها التشكيلي المبهر واللمسات الفضية البديعة على شكل ماسات متراصّة. 
    وتأتي السيارة بأغطية خاصة للعجلات لتحسين الأداء الهوائي الديناميكي، وأقواس عجلات سوداء في الأمام والخلف لإبراز التصميم، ولا تقل مؤخرة السيارة غرابة وإقداما عن مقدمتها. 
    أهم ملامح تصميم الخلفي هي المصابيح الخلفية LED الجريئة والنافذة الخلفية الممتدة على مدار خلفية السيارة بالكامل.. ونرى لوجو السيارة "إكستريون" أسفل النافذة الخلفية مباشرة، مع تخليها عن ممتص الصدمات التقليدي لصالح قطعة جسدية ممتدة من أقواس العجلات وناتئة للخارج.

    {gallery}Ebrahim_Blekaa/oct/Rolls-Royce{/gallery}

     

    0

    تعليقات disqus