رولز رويس فانتوم 2018 يشوق لها رسميا لأول مرة

رولز رويس فانتوم 2018 يشوق لها رسميا لأول مرة
  • 2017 يوليو 19
  • نشرت رولز رويس أخيرا أول صورة تشويقية رسمية لفانتوم الجديدة كليا، والتي ننتظر تدشينها في السابع والعشرين من يوليو..


    نشرت رولز رويس أخيرا أول صورة تشويقية رسمية لفانتوم الجديدة كليا، والتي ننتظر تدشينها في السابع والعشرين من يوليو في لندن، وكما أخبرنا مصمم السيارة جايلز تيلور في معرض سيارات جنيف في مارس، تمثل فانتوم الجديدة تطورا وليس انفصالا ثوريا عن تصميم الجيل السابق. 
    وبينما تمهد رولز رويس لإطلاق موديلات أكثر جراءة في المستقبل مثل كولينان SUV؛ إلا أن فانتوم الجديدة لن تحصل على مظهر درامي أو مختلف للعادة، ويبرر تيلور لهذا الاتجاه بأن مشتريي السيارة الأثرياء لن يرضوا بتغييرات جذرية في تصميمها الفاخر المهيب. 
    في الصورة التشويقية؛ نرى مصابيح فانتوم المستطيلة الأيقونية، والتي حصلت على تحديثات LED عصرية، كما يبدو أن رولز رويس أعادت ترتيب المقدمة بشكل عام، مصغّرة خطوط الإغلاق ومبسّطة من التصميم بشكل عام. 
    أركان السيارة أكثر دائرية مقارنة بالتصميم التربيعي للجيل الحالي، وربما الغرض من هذا هو تمويه الطول الممتد للسيارة الجديدة وجعل القيادة أيسر في مراكز المدن المزدحمة.. وتعتمد فانتوم القادمة على منصة جديدة تستخدم نسخة مطولة من الهيكلة المتطورة تقنيا لـ BMW الفئة السابعة، والتي تزن أقل من هيكلة الجيل الحالي من فانتوم، مع استخدام نفس المحرك التوربو سعة 6.75 لترات بـ 12 إسطوانة. 
    انتظرونا الأسبوع القادم لمعرفة جميع مواصفات وتفاصيل فانتوم الجديدة عند التدشين العالمي لها، وللوقت الحالي توقعوا المزيد من التشويقات الممهدة للحدث المرتقب.

     

     

    0

    تعليقات disqus