رولز رويس كولينان تستعد لمنافسة شرسة مع لامبورجيني أوروس

رولز رويس كولينان تستعد لمنافسة شرسة مع لامبورجيني أوروس
  • 2017 ديسمبر 11
  • خطفت لامبورجيني الأضواء مؤخراً عندما كشفت عن سيارتها المنتظرة أوروس بعد طول انتظار، لكن سيارة الـ SUV الإيطالية الخارقة...


    خطفت لامبورجيني الأضواء مؤخراً عندما كشفت عن سيارتها المنتظرة أوروس بعد طول انتظار، لكن سيارة الـ SUV الإيطالية الخارقة ستشهد قريباً قدوم منافس شرس، ألا وهو رولز رويس كولينان، التي ستكون أول طراز SUV في تاريخ الصانع البريطاني العريق. واليوم نعرض لكم صوراً تجسسية لكولينان بتمويهات خفيفة، وذلك أثناء خضوعها للاختبارات الأخيرة قبل تدشينها في العام القادم.

    وستستمر رولز-رويس بتطوير سيارتها الـ 4x4 الفاخرة، حيث ستخضع للاختبارات الشتوية في القطب الشمالي قبل أن تتجه إلى الشرق الأوسط من أجل اختبارها في المناخ الصحراوي خلال وقت لاحق من العام الجاري للتأكد من أنها ستكون قابلة للاستخدام في كل مكان وتحت أي ظرف.

    وسيتم بناء السيارة على منصة جديدة مصنوعة من الألمونيوم، وستكون هذه المنصة هي حجر الأساس لبناء سيارات رولز رويس في المستقبل. كما ستدعم هذه المنصة نظام الدفع على جميع العجلات الجديد من الشركة البريطانية، وأكدت رولز رويس رسمياً بأن كولينان ستكون "سيارة عالية الجوانب مخصصة لجميع التضاريس."

    وبعد تدشين لامبورجيني أوروس مؤخراً، ستسابق رولز رويس للحاق بالشركات الفاخرة التي أطلقت طرازات SUV، مثل بنتلي بنتايجا و مازيراتي ليفانتي و جاكوار F-Pace و بورشه كايين، و ألفا روميو ستيلفيو.

    لكن بالنظر إلى النجاح الذي حققته سيارة بنتلي بنتايجا، فإنه من المتوقع جداً أن تصبح كولينان أفضل سيارات رولز رويس مبيعاً في السنوات الأخيرة.

    وكان تورستين مولر أوتفوس، رئيس رولز رويس قد أشعل فتيل المنافسة مع بنتلي سابقاً بقوله: "إن بنتلي بنتايجا ليست أفضل سيارة SUV في العالم، رولز رويس هي الأفضل وسيثبت الموديل الجديد ذلك."

    ولا زال من المبكر الحديث عن قوة الأداء، لكننا نتوقع حصول كولينان على على محرك V12 سعة 6,75 لتر المستخدم في سيارات رولز رويس الأخرى.

    {gallery}2017/111111111111December/11/Rolls_Royce_Cullinan{/gallery}

     

    0

    تعليقات disqus